امرأة صينية تضرب زوجها على رأسه أثناء ركوبها خلفه على دراجة نارية ! ( فيديو )

٠٩ مايو ٢٠١٩ 747 المشاهدات
الإعلانات
 انتشر مقطع فيديو جديد يوثق ظاهرة غريبة، تقوم فيها امرأة بضرب زوجها على رأسه أثناء ركوبها خلفه على دراجة نارية.

وعلى ما يبدو، كانت المرأة في صدام كلامي مع الرجل، حيث أخذت تضربه على رأسه بينما كان يقود الدراجة، طبقاً لما ذكرت قناة "روسيا اليوم"، وقد صور سائق سيارة مجاورة الحادثة الغريبة وقام بنشرها.

وانتشر المقطع سريعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، في حين تناول بعض المتابعين الحادثة بأسلوب ساخر، إذ علق أحدهم: "ينبغي ارتداء الخوذة خلال قيادة الدراجات النارية".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كتائب الصفوة الإسلامية_ تدمير مدفع عيار 37 مم إثر استهدافه بصاروخ م_د على جبهة جمعية الزهراء. مصر : خسائر كبيرة جراء حريق ضخم في " المعرض الدولي السوري " ( فيديو ) "أوقح" عملية سرقة لصراف آلي مقاتلون معارضون يطردون " عناصر أمريكيين " من بلدة الراعي .. و استقطاب حاد بين مناصري الفصائل المعارضة و الوحدات الكردية على خلفية ما يجري في الشمال السوري ( فيديو ) فضيحة على الهواء أثناء حفل توزيع جوائز " الكرة الذهبية " ! ( فيديو ) حميدي دهام الجربا حاكم " مقاطعة الجزيرة " : أطالب السيد الرئيس بشار الأسد بالقدوم لرؤية ما فعلته الإدارة الذاتية .. و الأكراد لا يريدون دولة ( فيديو )
في ذكرى استقلال بولندا .. يمينيون متطرفون و قوميون يدعون لـ " هولوكوست ضد المسلمين " ( فيديو ) القبض على 6 أتراك خلال محاولتهم الاستيلاء على مغسلة سيارات يملكها سوري في اسطنبول ( فيديو ) " سوريا المفيدة " ؟ .. إيران تضع حجر أساس لمشروع محطة توليد اللاذقية الكهربائية بقيمة تقدر بنصف مليار دولار ( فيديو )