شاب يتلفظ بكلمة نابية أمام الأمير هاري و زوجته ميغان ( فيديو )

٠٤ فبراير ٢٠١٩ 858 المشاهدات
اعلانات
يعلم الجميع أنه من غير اللائق التفوّه بالكلمات النابية، فما بالك بمن فعل ذلك أمام الكاميرات أثناء زيارةٍ للعائلة الملكية البريطانية؟

هذا بالضبط ما حدث في الزيارة التي أجراها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى بريستول في 1 فبراير/شباط 2019، بحسب ما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية.

إذ تفوّه الشاب بكلمة "Fuck" الشهيرة أثناء شرحه تجربته في مسرح Old Vic التاريخي خلال جولةٍ للثنائي الملكي، وكان يحاول بها التعبير عن جدية التجربة، وكيف أن المشاركين يجب عليهم عدم "العبث على المسرح".

ووفق ما ذكر موقع "عربي بوست"، فوجئ الثنائي مما قاله الشاب، قبل أن يستوعبا الأمر ويقررا التعامل معه بهدوء، فراحت ميغان تضحك على الأمر، بينما بدأ هاري يمزح مع الشاب لتخفيف الأجواء، فانحنى إلى الأسفل ثانياً ركبتيه وصنع تعبيراتٍ مضحكة بوجهه.

وزار هاري وميغان المسرح التاريخي المبني عام 1766 بعد وصولهما إلى المدينة المكسوة بالثلج صباح الجمعة، وتعد هذه الحادثة الأخيرة ضمن عدة أمثلة توضح الهدوء والاسترخاء اللذين يتعامل بهما الثنائي الملكي مع الزيارات المشابهة.

وخلال الزيارة نفسها، حاول هاري مواساة مراهقٍ فاضت مشاعره أثناء الحديث عن وفاة والده، وأمضى نحو 10 دقائق يتحدث منفرداً مع الشاب ليستن جونز (15 عاماً) عن كيفية التعامل مع حزنه، وقال له: "لقد اختبرتُ الأمر نفسه"، مشيراً إلى خسارة والدته الأميرة ديانا حين كان عمره 12 عاماً.

وطلب هاري من مساعديه وبقية المتواجدين في الغرفة الخروج بينما يواسي الشاب، لإدراكه أنه ربما يحتاج إلى قضاء بعض الوقت وحده.

أما ميغان فقد أثارت أيضاً انتباه وسائل الإعلام مؤخراً حين كتبت رسائل دعم على عددٍ من ثمرات الموز لبعضٍ من بائعات الهوى.

وأعلنت الدوقة فكرتها الارتجالية هذه بعد أن قابلت بائعة هوى سابقة في مؤسسةٍ خيرية تحاول مساعدة العاملات في مجال الجنس على الابتعاد عن تلك المهنة.

وكان الثنائي قد سمعا عن مؤسسة One25 الخيرية ومساعدتها هؤلاء النساء بالطعام والنصائح والأغطية والواقيات الذكرية وزجاجات المياه الساخنة. لذا كتبت ميغان على ثمرات الموز التي ترسلها المؤسسة من خلال شاحنتها: "أنتِ شجاعة"، و"أنتِ قوية"، و"أنتِ محبوبة".
اعلانات
اعلانات