طريقة عمل كاستر بالفواكه المكرملة

٠٨ يوليو ٢٠١٨ 1050 المشاهدات
الإعلانات
يعدّ الكاسترد من أنواع الحلويات المفضلة عند الكثير من الأشخاص خاصّةً الصغار، وذلك لطعمه اللذيذ، كما أنّه يدخل في تحضير العديد من الحلويات المختلفة، ويمكن إعداده بعدة طرق وبنكهات مختلفة، وتزينه بالمسكرات، وفي هذا المقال سنذكر طريقة عمل كاسترد بالفواكه المكرملة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رويترز .. تراجع الليرة التركية يؤثر على الشمال السوري .. و هذه هي الأسباب ( فيديو ) ليلة ربما تكون الأبرز في تاريخ المملكة .. حملة اعتقالات غير مسبوقة لأمراء و وزراء و رجال أعمال في السعودية ! ( محدث ) وسط البخور و هتافات فداء بشار .. سهيل الحسن يزور قواته في ريف حماة ( فيديو ) تركيا : إصابات خطرة لطفلين سوريين جراء حادث سير في كليس ( فيديو ) فضيحة جديدة من سوتشي .. قدري جميل ينكر معرفته بالإرهابي علي كيالي بعد صورته معه و الأخير يرد : كذاب و ابن شوارع و خائف من الأتراك و هذا ما دار بيننا ! ( فيديو ) انتقد موقف الأكراد من " الدولة السورية " .. عبد الباري عطوان : أردوغان بحاجة لبشار الأسد لهذا السبب ( فيديو )
تقرير لشبكة " ANNA " الأبخازية التابعة لروسيا عن معارك مدينة حلب و مشاركة ضباط روس فيها ( فيديو ) " تحية لحبيبي أب خالد و أحلا أب صطيف الورد " .. عضو نظامي يحول سوتشي إلى " تلبيسة " و يوجه تحياته لرجل أعمال مافيوزي في حلب ( فيديو ) لاجئ سوري في السويد يرتد عن الإسلام و يعتنق اليهودية و يسعى للحصول على الجنسية الإسرائيلية ! ( فيديو )