تركيا : اعتقالات على خلفية شجار سوري تركي انتهى برصاصة في ساق شخص حاول الفصل بين المتشاجرين ! ( فيديو )

٢٤ أغسطس ٢٠١٨ 2193 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية 4 أشخاص، بينهم 3 سوريين، لضلوعهم في شجار أسفر عن إصابة تركي برصاصة في ساقه، أثناء محاولته إبعاد المتشاجرين عن بعضهم البعض، في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشجار وقع في شارع الاستقلال بحي تقسيم، حيث نشبت مشادة كلامية بين مجموعتين إحداهما سورية، لسبب مجهول، داخل ملهى ليلي، تحولت إلى شجار خارج الملهى.

وأضافت الوكالة، أن المدعو "هارون يلماز" الذي يملك مقهى بجانب الملهى، حاول التدخل لإبعاد المتشاجرين عن بعضهم البعض، ما أسفر عن إصابة ساقه برصاصة، خرجت من مسدس السوري (ي - ن)، الذي ألقى بسلاحه على الفور، ولاذ بالفرار.

بدورها ذكرت وكالة "إخلاص"، أن المشاركين في الشجار أسرعوا بالفرار عقب إصابة "يلماز"، كما حضرت الشرطة وفرق الإسعاف بناءاً على بلاغ الأتراك الذين شهدوا الحادثة، حيث تم نقل المصاب، عقب إجراء الإسعافات الأولية له، إلى مستشفى شيشلي للتدريب والبحوث.

واتخذ عناصر الشرطة التدابير الأمنية اللازمة في موقع الشجار، حيث عثروا على السلاح الذي خرجت منه الرصاصة، كما ألقوا القبض على 4 أشخاص، بينهم 3 سوريين، لضلوعهم في الحادثة.

وتحدث المدعو "حلمي كوركماز"، الذي يعمل ببيع الكعك (السيميت) بالقرب من الملهى قائلاً: "كنت أقوم بترتيب الكعك هنا، حينما بدأت أسمع فجأة أصوات الضجة، من ثم سمعت صوت إطلاق نار، وأُصيب شخص ما، من ثم فر المتسببون بإصابته، كان هناك تجمع من 5/10 أشخاص، جميعهم فروا عقب صوت إطلاق النار، في حين كان يرقد المصاب هنا في الشارع".

اعلانات
اعلانات