باتمان و طفل سوري لاجئ يفوزان بجائزة عالمية ( فيديو )

٠٩ ديسمبر ٢٠١٧ 4537 المشاهدات
الإعلانات



فاز مقطع فيديو عن زيارة تقوم بها الشخصية الخيالية الشهيرة #باتمان أو الرجل الوطواط لمخيم للاجئين السوريين في #لبنان بجائزة أفضل إعلان لجمع التبرعات هذا العام.

ويظهر في الإعلان الفائز باتمان وهو يتجول في مخيم للاجئين برفقة طفل سوري يبلغ من العمر ثماني سنوات.

والإعلان الفائز تابع لمؤسسة "وور تشايلد هولاند"، التي تهدف إلى حماية الأطفال من الصراعات وتسليحهم بالتعليم والمهارات.

وفي الإعلان يلعب باتمان كرة القدم مع الطفل السوري كما يلعبان ألعاباً أخرى ويطلقان طائرة ورقية في السماء بينما يشدو في الخلفية فريق الروك الشهير (كوين) بأغنيته (يور ماي بيست فريند) أو (أنت أفضل صديق).

وفي نهاية الإعلان يتحول باتمان إلى والد الطفل السوري الذي فر من الحرب مع أسرته.

ويقول الفيديو "كثيراً ما يكون الخيال أفضل سبيل للأطفال في حالات الحرب للفرار من واقعهم".

وحصل الفيديو، الجمعة، على جائزة (غولدن رادياتور) التي تمنحها مؤسسة رادي-إيد لعام 2017.

وتحتفي هذه الجائزة بمقاطع الفيديو الخيرية التي تنأى عن الرسائل النمطية للفقر وترسم صورة للمحتاجين بعيداً عن كونهم مجرد متلقين للمساعدات لا حول لهم ولا قوة.

وقال الحكام، الذين يمنحون الجائزة عن الإعلان الفائز: "يا له من فيديو قوي". (REUTERS)
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ذليلاً مرتبكاً داخل مكتبه المحاصر .. محافظ بشار الأسد في الحسكة يستجدي رحمة الوحدات الكردية ثم يهدد بتحويل المدينة إلى " كومة حجر" ! ( فيديو ) CNN : تعرف على أكبر الاستثمارات العربية و الخليجية في قطاع العقار التركي ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر طفلاً فاقداً للوعي وسط الشارع في وضح النهار دون أن يكترث به أحد في اسطنبول ( فيديو ) شيخ أزهري عن إفطار لاعبي مصر بكأس العالم : لما لا نؤجل المونديال ؟ تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو ) اسمع ترامب وهو يكيل الاتهامات لبيل كلينتون بالإساءة إلى النساء
مسؤول تركي محلي : " السوريون باتوا قادرين على الفوز بانتخابات بعض المقاطعات " ! .. هكذا رد وزير الداخلية ( فيديو ) أبناؤها لا يتحدثون إلا اللغة الهولندية .. هولندا : السلطات تقرر ترحيل عائلة لاجئة مقيمة منذ 10 سنوات إلى بلدها ! ( فيديو ) تونس : إطلاق إذاعة لـ ” المثليين ” هي الأولى من نوعها في العالم العربي