تركيا : لأسباب مجهولة .. هذا ما حصل بين سوريين في مدينة قونيا ( فيديو )

١٢ يناير ٢٠١٩ 21132 المشاهدات
اعلانات

قُتل سوري وأُصيب آخرون، جراء شجار بالسكاكين بين سوريين في مدينة قونيا، وسط تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الأحد 6/1، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة مرام بمركز المدينة، حيث نشبت مشادة لسبب مجهول بين مجموعتين من السوريين، وتحولت خلال وقت قصير إلى شجار استخدموا خلاله السكاكين.

وأضافت الوكالة أن الشجار أسفر عن إصابة كل من "عبد الفتاح الحاج عبيد"، إضافة إلى (محمد - أ) و(مصطفى - أ) و(حسين - أ)، وتم نقلهم إلى مستشفى مرام للتدريب والبحوث، حيث توفي عبد الفتاح متأثراً بإصابته بطعنة بسكين، على الرغم من محاولة الأطباء إنقاذه.

بدورها اعتقلت الشرطة بقية المصابين فور تماثلهم للشفاء، وما يزال التحقيق معهم مستمراً، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

زواج فتاة سعودية من " سوري " يثير جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ! ( فيديو ) تركيا: إيداع طفلة سورية في مركز لرعاية الأطفال بعد إدعائها أنها تتعرض للضرب على يد والدها لإجبارها على التسول في غازي عينتاب لقاءات مع فتاة " هاربة من المسلحين في الغوطة " تنتشر على نحو واسع و الموالون يسخرون من كذب و سذاجة " الإعلام الوطني " ( فيديو ) بريطاني قاتل في صفوف وحدات الحماية الكردية في سوريا ينتحر خوفاً من الوقوع أسيراً في يد تنظيم " داعش " مصر طبيب سوري يخترع آلة موسيقية يتم العزف عليها باستخدام الشحاطة ! ( فيديو ) تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو )
بمشاركة لاجئين سوريين .. ألمانيا : سكان مدينة هامبورغ ينظفون مدينتهم بعد أحداث " قمة العشرين " ( فيديو | دويتشه فيله) فرانك ريبري يشتم منتقديه بسبب شريحة " اللحم الذهبية " ( فيديو ) تركيا: عروس سورية تزف من مخيم للاجئين بموكب لسيارات مسؤولين أتراك ( فيديو + صور )