تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر موقفاً إنسانياً لفتاة مع كلب ! ( فيديو )

٠٥ يناير ٢٠١٩ 2417 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً يُظهر موقفاً انسانياً من شابة تركية أقدمت على تغطية أحد كلاب الشوارع بوشاحها، بعد أن رأته يرتجف على أحد الأرصفة في مدينة زونجولداك، شمال غربي تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في شارع غازي باشا، الذي يعد أحد أكثر الشوارع ازدحاماً في المدينة، وتظهر في المقطع المصور الشابة (دويغو الما / 23 عاماً)، والتي تعمل كمحررة صحفية، لحظة خروجها من أحد المقاهي، ورؤيتها لأحد كلاب الشوارع وهو متكتل على نفسه بسبب البرد، ومستلقي على الرصيف أمام مدخل المقهى.

وأضافت الوكالة أن "دويغو" اقتربت من الكلب، وقامت بتغطيته بوشاحها قبل أن تغادر، حيث التقطت كاميرا المراقبة الخاصة بالمقهى هذه اللحظات، وتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحظى الشابة بإعجاب وتقدير كبيرين إزاء موقفها الانساني.

وتحدثت الشابة للوكالة قائلة: "لم أكن واثقة من أن الكلب كان يشعر بالبرد أم لا، ولهذا السبب توقفت بعض الوقت لأراقبه، ولدى رؤيتي له وهو يرتجف بفعل الجو الممطر البارد لم أستطع التحمل، وقمت بتغطيته بوشاحي".

وأضافت في ختام حديثها: "شعرت بالانزعاج بعض الشيء في البداية لتداول الحادثة على هذا النحو الواسع، باعتبار أنه موقف إنساني يتوجب على الجميع اتخاذه، إلا أني سعيدة لمشاركته مع كتلة واسعة من الجمهور".

اعلانات
اعلانات