" أصابتها هستيريا بسبب فشل مخططها في سوريا " .. بشار الجعفري يهاجم السعودية و " بنو سعود " و يبارك لها انضمام اسرائيل لجانبها ( فيديو )

١٧ نوفمبر ٢٠١٧ 7170 المشاهدات
اعلانات

" أصابتها هستيريا بسبب فشل مخططها في سوريا " .. بشار الجعفري يهاجم السعودية و " بنو سعود " و يبارك لها انضمام اسرائيل لجانبها ( فيديو )

شن مندوب بشار الأسد الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، هجوماً على السعودية، يوم الأربعاء الماضي، زاعماً أنها تعيش حالة من "الهستريا" بعد هزيمة مخططها في سوريا.

وقال الجعفري في بيان أدلى به في الجمعية العامة للأمم المتحدة بخصوص القرار المعنون "حالة حقوق الإنسان في سوريا" المقدم من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل والسعودية وقطر: "أهنئ زميلي مندوب السعودية على انضمام إسرائيل إلى متبنّي مشروع القرار الذي تحدث عنه للتو وقدّمه للجنة وهذا كفيل بكشف ما خفي من تحالف بين بلاده وبين إسرائيل .. إن ما يجري اليوم هو إساءة لقضية تعزيز حقوق الإنسان واستمرار تسييس هذه المسألة سيقوض يوماً ما عمل آليات التوافقية الدولية التي أنشأناها معاً في العام 2006".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

حميدي دهام الجربا : الشعوب تشتكي غياب المفكر عبد الله أوجلان ( فيديو ) جريمة مروعة تهز مدينة تركية .. العثور على امرأة سورية و ابنتها مذبوحتين بطريقة وحشية داخل منزلهما ! ( فيديو ) كبة الدجاج المقلية بأطيب مذاق وناجحة وملاحظات لعدم تفتح القرص (فيديو) صحيفة تركية : " تغيرت حياتها في يوم واحد .. أسعد يوم في حياة طفلة سورية صغيرة " ( فيديو ) المرصد السوري : ما لايقل عن ٦٨ شهيداً مدنياً سقطوا منذ بدء العملية العسكرية في عفرين نتيجة القصف التركي .. و هذه نسبة ما تمت السيطرة عليه ( فيديو ) وسائل إعلام تركية : نقل ممثل تركي معروف إلى العناية المشددة بعد أن " صدمته دراجة نارية يقودها سوري " ( فيديو )
بعد أرقام سابقة مثيرة للإعجاب .. خبير فنون قتالية تركي يحقق رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس ( فيديو ) شركة التجارة العسكرية الروسي تنتج مجموعة أزياء مستوحاة من " مكافحة الإرهاب في سوريا " ! ( فيديو ) حادث سير يودي بحياة طفل سوري في تركيا ( فيديو )