شرطي إماراتي ينقذ مواطناً حاصرته النيران داخل سيارته ( فيديو )

١٣ مايو ٢٠١٨ 536 المشاهدات
الإعلانات
أنقذ رقيب من مرتب المهمات الصعبة بالإدارة العامة للنقل والانقاذ في شرطة دبي الإماراتية مواطناً من وسط ألسنة النيران بشجاعة بعد أن شاهد حريقاً يلتهم سيارة في طريق العودة إلى منزله على شارع الشيخ محمد بن زايد.

وقد قام الرقيب محمد أحمد محفوظ بعد أن وجد باب السيارة مغلقاً باتخاذ إجراءات السلامة الوقائية بإطفاء الحريق مع مساعدة أفراد الجمهور، وشاءت الظروف تواجد صهريج ماء بالقرب من موقع الحادث، وعلى الفور تم إطفاء الحريق وكسر الباب وإنقاذ المواطن.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو ) طريقة عمل الكبة المشوية بتاخد العقل (فيديو) بعد بثها مشاهد كوميدية لمصابين تشابه تمثيليات المعابر الإنسانية .. روسيا : لا يجب الصمت على جرائم المعارضة السورية الكيميائية ! ( فيديو ) وسائل إعلام تركية تتحدث عن تفاصيل العملية التي انتهت بإحضار المخابرات التركية لأبرز المطلوبين من " قلعة نظام الأسد " إلى تركيا ( فيديو ) #كتائب_ثوار_الشام تدمير دبابة t72 على جبهة بني زيد بصاروخ ميتس بعد لحظات مر عبة .. إنقاذ مزارعين سوريين من داخل منازلهم الغارقة بسبب الفيضانات في مدينة تركية ( فيديو )
" لواء بريطاني " يقاتل مع الوحدات الكردية في سوريا : لا يوجد ثوار معتدلون خارج الوحدات .. و سنقاتل القوات التركية ( فيديو ) أمير بريطانيا الصغير يحرج رئيس الوزراء الكندي ! ( فيديو ) بعد أن حول أوروبا لمستنقع جنس و رذيلة .. خطيب مسجد في دمشق يغضب المسيحيين و هذا ما فعلته أوقاف النظام حياله ! ( فيديو )