كويتي يطلق على مولودته اسم " قطر " تضامناً .. فيهديها قطريون سيارة تويوتا لاند كروزر ! ( فيديو )

28 يونيو 2017 11091 المشاهدات
اعلانات



قالت صحيفة الشرق القطرية، إن مواطناً كويتياً تضامن مع قطر، بسبب الأزمة الخليجية، عبر إطلاق اسم الدولة على ابنته، ليرد عليه قطري بإهدائها "سيارة".

وذكرت الصحيفة أن مواطناً كويتياً أطلق اسم "قطر" على ابنته، وأصبح اسمها الكامل "قطر طلال خلف العنزي"، وانتشرت صورة بطاقتها الشخصية (مواليد 17 حزيران 2017) على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الشرق: "الجميل في الأمر أن الطفلة قطر طلال خلف العنزي سينتهي تاريخ صلاحية بطاقتها الشخصية في شهر حزيران 2022 والذي يتزامن مع إنطلاق فعاليات ومباريات نهائيات مونديال كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022 وحينها سيكون عمرها إن شاء الله 5 سنوات، مما يعني أنها بعد تجديد أوراقها الثبوتية ستكون مرشحة لحضور المباريات العالمية من داخل ملاعب مونديال قطر 2022 المكيفة وذات التقنيات العالية التي تستخدم أول مرة في العالم".

وبعد انتشار صورة بطاقة "قطر"، أهدى مواطن قطري سيارة (تويوتا لاند كروزر) للمولودة الكويتية.

وقالت الصحيفة إن مواطناً اسمه عبد الله الهاجري أهدى سيارة للرضيعة قطر، تقديراً لوالدها، وبينت مقاطع فيديو نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، شاحنة تحمل السيارة، وعليها اسم الطفلة مرفقاً بعبارة من الشعب القطري، كما تحمل السيارة العلم القطري، وصورة أمير قطر، تميم بن حمد.

ولم تقطع الكويت علاقاتها مع قطر، ويقوم أميرها الشيخ صباح الأحمد بجولات وساطة بين قطر والبلدان المقاطعة لها.


اعلانات
اعلانات