مكرماً قياديين محليين تابعين للمخابرات الجوية .. حلب : ظهور إعلامي نادر لـ " جميل الحسن " أشهر جزاري آل الأسد ( صور )

١٩ سبتمبر ٢٠١٧ 28569 المشاهدات
اعلانات



ظهر المجرم "اللواء جميل الحسن" رئيس إدارة المخابرات الجوية النظامية، في صور جديدة، تظهره وهو يكرم عدداً من القياديين في ميليشيات محلية تابعة له.

وقالت مصادر إعلامية موالية إن التكريم كان لقياديين وعناصر من "مجموعات الطراميح" التابعة للمخابرات الجوية، وذلك بعد أن ساهمت في "فك الحصار عن دير الزور".

وفيما لم يتسن لعكس السير التأكد من صحة ما ذهبت إليه المصادر الموالية، حول كون الصور ملتقطة في حلب، فإن هذه الصور تعتبر نادرة لجميل الحسن، ولا يسبقها إلا صورتان انتشرتا على نحو واسع، الأولى ظلت وحيدة لسنوات طويلة، وانتشرت قبل الثورة، والثانية انتشرت مؤخراً بالتزامن مع تناقل وسائل إعلام موالية أنباء تفيد بـ "التمديد للواء كمدير لإدارة المخابرات الجوية".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

محامو بشار الأسد يخرقون الأصول بصوره في تونس ( فيديو ) تجاوز عمرها الـ 100 عام و ابنتها الثمانين .. تعرف على اللاجئة السورية الأكبر في الأردن ( فيديو ) معضمية الشام مشاهد قهر وألم من عملية تهجير أهالي المدينة وإفراغها من شبابها 19-10-2016 ألمانيا : شبان مسلمون ينظفون الساحات العامة في المدن بعد احتفالات رأس السنة .. هذه هي أسبابهم ( فيديو ) اسطنبول : مقنعون يقتحمون منزل عائلة سورية و يطلقون النار على رأس أحد أفرادها وسط ظروف غامضة ! ( فيديو ) ممازحة بين سائق و شاب مختل عقلياً تنتهي باحتراق عدة سيارات وسط دمشق ( فيديو )
بسبب " البث المباشر " .. نجوى كرم تهدد جمهورها بترك المسرح في حفل السويد ! ( فيديو )‎ بكاميرا ناشطة سورية تحدت الصعاب .. أفلام وثائقية عن حلب و أبطال الدفاع المدني تفوز بجائزة " إيمي " العالمية ( فيديو ) حملة لإزالة لافتات المطاعم و المحلات السورية المخالفة في اسطنبول .. و مطالبة بـ " فلاتر لامتصاص رائحة البهارات " ! (فيديو )