مكرماً قياديين محليين تابعين للمخابرات الجوية .. حلب : ظهور إعلامي نادر لـ " جميل الحسن " أشهر جزاري آل الأسد ( صور )

١٩ سبتمبر ٢٠١٧ 28694 المشاهدات
الإعلانات



ظهر المجرم "اللواء جميل الحسن" رئيس إدارة المخابرات الجوية النظامية، في صور جديدة، تظهره وهو يكرم عدداً من القياديين في ميليشيات محلية تابعة له.

وقالت مصادر إعلامية موالية إن التكريم كان لقياديين وعناصر من "مجموعات الطراميح" التابعة للمخابرات الجوية، وذلك بعد أن ساهمت في "فك الحصار عن دير الزور".

وفيما لم يتسن لعكس السير التأكد من صحة ما ذهبت إليه المصادر الموالية، حول كون الصور ملتقطة في حلب، فإن هذه الصور تعتبر نادرة لجميل الحسن، ولا يسبقها إلا صورتان انتشرتا على نحو واسع، الأولى ظلت وحيدة لسنوات طويلة، وانتشرت قبل الثورة، والثانية انتشرت مؤخراً بالتزامن مع تناقل وسائل إعلام موالية أنباء تفيد بـ "التمديد للواء كمدير لإدارة المخابرات الجوية".
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

كان معروفاً بمواقفه المتشددة إزاء الإسلام و اللاجئين .. ألمانيا : قيادي في حزب البديل اليميني المتطرف يعتنق الإسلام ! ( فيديو ) معهد واشنطن إيران تستخدم الطائرات المدنية الوهمية لإعادة إمداد الأسد بالسلاح بعد جنون اليمين المتطرف فيها .. ألمانيا : لاجئون سوريون ينزحون عن كيمنتس إلى مدن أخرى و يتحدثون عن تجاربهم الصعبة ( فيديو ) أحمد حسون خلال لقاء جوقة تشبيح أردنية : سوريا ستعود حاملة راية الأمة العربية في التقدم إلى النصر نحو فلسطين ( فيديو ) مقطع فيديو متداول يظهر لحظة سقوط الطائرة الروسية بصاروخ " مضاد " .. و هيئة تحرير الشام تسارع للتبني ( فيديو ) هرباً من طائرات بشار الأسد .. زوجان حلبيان يبحثان عن " حياة جديدة " في ألمانيا ( فيديو )
تغسل أقدامهم و توفر لهم ملجأ في منزلها .. تعرف على أم اللاجئين في فرنسا ( فيديو ) هيثم مناع للمعارضة : لماذا لا تأتون إلى سوتشي و تقولون للنظام ما عندكم ؟ ( فيديو ) جيش المجاهدين-اللحظات الاولى من داخل حاجز الصورة بعد تحريره من قبل ابطال جيش المجاهدين