أحد أبطال مسلسل " لعبة العروش " يزور صديقه اللاجئ السوري في ألمانيا و يحضر فيلمه الأول ( فيديو )

٢٦ يوليو ٢٠١٨ 1358 المشاهدات
اعلانات

سافر الممثل الأيرلندي ليام كننغهام أحد نجوم مسلسل "لعبة العروش Game of Thrones" إلى ولاية بادن فيرتمبرغ الألمانية، بمناسبة العرض الأول لفيلم يشارك فيه صديقه السوري.

وقالت صحيفة "كولنر شتات أنتسايغر"، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن هذه المرة الثانية التي يزور فيها ليام كننغهام الطالب السوري حسام الحراكي، البالغ من العمر 18 عاماً، حيث كان قد فاجأه بزيارة إلى شتوتغارت، عام 2016، بعد أن كان تعرف عليه في الأردن، في نفس العام، حين كان النجم ضمن وفد من منظمة "ورلد فيجين" العالمية، هدفه لفت الأنظار لمأساة اللاجئين السوريين.

وجاءت زيارة كننغهام (57 عاماً) لإحدى سينمات مدينة بوبلينغن، الثلاثاء، لحضور العرض الأول لفيلم، يلعب فيه حسام الحراكي دور البطولة.

وقال الممثل: "لقد أفصح لي حسام عن رغبته بأن يصبح ممثلاً، فنصحته بألا يقوم بذلك.. ليفاجئني لاحقاً بإرساله الصورالأولى لفيلمه".

وأبدى الشاب السوري سعادته الغامرة بزيارة كننغهام.

وشاهد كننغهام، "السير دافوس" في المسلسل التلفزيوني "لعبة العروش"، الفيلم القصير "هالبناه Halbnah" الذي أنجزه طلاب مدرسة ثانوية من مدينة زيندلفينغن، وكان سيناريو هذا الفيلم قد فاز في مسابقة كتابة السيناريو للشباب "تات أور بودين زي"، وأنتج الفيلم بناء على هذه الجائزة.

ولعب حسام الحراكي دور البطولة في الفيلم، نظراً لأنه يتقن اللغتين الألمانية والعربية، بالإضافة إلى تمتعه بـ "موهبة كبيرة" ، حسبما أكدت زابينه فيلمان، مخرجة الفيلم.

 

اعلانات
اعلانات