دمشق : سرق هاتفاً من سيدة .. و عند اكتشاف أمره طعن نفسه و كاشفه بسكين ! ( فيديو )

٠٢ سبتمبر ٢٠١٧ 19057 المشاهدات
الإعلانات



قالت وسائل إعلام موالية، منتصف ليل السبت / الأحد، إن شاب اكتشف أمر قيامه بسرقة هاتف، قام بطعن نفسه بسكين.

وذكرت "قناة شامنا" الموالية، أن شاباً في مقتبل العمر أقدم على سرقة هاتف إحدى السيدات في منطقة البرامكة تحت "جسر الرئيس بدمشق"، وبعد  قيام شاب آخر في منطقة الحادثة بكشف أمر، قام بطعن نفسه بسكين، في منطقة البطن.

وأضافت القناة أن السارق قام أيضاً بطعن الشاب الذي قام بسرقته، بيده.

وأشارت إلى أن المارة تجمعوا في المنطقة، وقام أحدهم بنقل الشابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ولم تذكر القناة التي أرفقت خبرها بمقطع مصور يظهر أحد الشابين المصابين، أية معلومات أخرى عن الحادثة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : قرار بإغلاق مراكز تعليم مؤقت مخصصة للسوريين و نقل طلابها إلى مدارس تركية ( فيديو ) مسافرة " مزعجة " تتسبب بحالة من الذعر على متن طائرة بريطانية و مناورة جوية خطيرة ( فيديو ) حلب : لحظة نسف الثوار نفقاً أسفل مبان يتمركز فيها عناصر ميليشيات الحزب السوري القومي في منطقة جمعية الزهراء ذكر بعض الخطوات المحتملة في هذه الصدد .. عبد الباري عطوان : موسكو سترد بحسم على أي تصعيد أمريكي في سوريا ( فيديو ) سيدة سورية تنجب طفلها على باب مستشفى لبناني .. إتهامات للمستشفى برفض استقبالها و الأخير يصدر بيان نفي (فيديو) الفيلسوف المصري مراد وهبة : كما السيسي .. الله أرسل ترامب لإنقاذ الحضارة من الخلافة الإسلامية ( فيديو )
انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تعرض زعيم المعارضة التركي للضر. ب في أنقرة ( فيديو ) مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن : " عفرين ستكون مقبرة للجنود الأترك " ( فيديو ) عائض القرني - التحقيقات أثبتت ضلوع إيران في محاولة اغتيالي.. وتهديداتها للحج ليست جديدة