حـl د ثة فريدة من نوعها .. " ىِسقـ.ـط بشار الأسد " في قلب طرطوس ! ( فيديو )

١٣ يناير ٢٠١٩ 54338 المشاهدات
اعلانات

تناقل ناشطون وصفحات وشبكات إخبارية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطعاً مصوراً لشاب قال إنه في طرطوس، وهو يرفع لافتة كتب عليها "عاشت سوريا.. يسقط بشار الأسد".

ويظهر الفيديو مقطعاً مصوراً من قبل شاب يجلس على كرسي ويقول: "2019 - 13 - 1 .. عاشت سوريا ويسقط الأسد"، وأظهر الشاب لوحة كرتونية كتب عليها الجملة ذاتها، وذيلها بكلمة طرطوس وتاريخ اليوم.

وتداول ناشطون معلومات تفيد بأن الشاب كان عنصراً في ميليشيات بشار الأسد، ثم أصيب وأصبح مقعداً، ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومة من مصادر مستقلة أو موثوقة.

ونشر الشاب المقطع المصور على حسابه في فيسبوك، ويظهر، من خلال الاطلاع عليه، وجود صور يرتدي فيها الزي العسكري الكامل ويحمل السلاح.

ولا يلاحظ المطلع على حساب الشاب وجود منشورات موالية، بل إنه شارك قبل أيام مقطع فيديو بعنوان "لماذا بقي بشار الأسد.. القصة الكاملة للثورة السورية"، وعلق عليه بالقول: "الله يرحم كل سوري معارض ومؤيد وكل شخص مفكر بحماية الطائفة صرمايتي ودينك سوا".

وفي منشور آخر، سخر "محمد ش" من الجيش ومن بشار الأسد، وانتقد الأوضاع المعيشية السيئة التي يعاني منها الشعب، كما شارك منشورات أخرى "ضد الرئيس ووالده".

ويأتي هذا المقطع المصور ليضاف إلى الأصوات المرتفعة مؤخراً، والتي تطالب "السيد الرئيس" قائد دولة المؤسسات بالتدخل، في ظل الأوضاع المعيشية المأساوية وأزمة الغاز والخبز وحليب الأطفال.

اعلانات
اعلانات