تركيا: لص ينجح بالإفلات من قبضة العدالة لمرتين قبيل لحظات من إلقاء القبض عليه

٠٦ يوليو ٢٠١٨ 3979 المشاهدات
اعلانات

نجح لص سريع البديهة، بالإفلات من قبضة العدالة، قبيل لحظات من إلقاء القبض عليه، لمرتين خلال أقل من 24 ساعة، في مدينة جناق قلعة، شمال غربي تركيا.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (نجدت سافران / 35 عاماً)، غادر محل بيع الدراجات النارية، الذي يعمل فيه، في مقاطعة بايراميش، وقام بإغلاق باب المحل الرئيسي، ونسي إغلاق باب صغير يستخدمه العمال لفحص الدراجات، حيث دخل اللص نحو الساعة السادسة من مساء الخميس، إلى المحل عبره، وسرق مبلغ ألف ليرة تركية، قبل أن يقرر الفرار، ليتفاجأ بعودة العامل "نجدت"، ويصطدم به وجهاً لوجه.

وتفاجأ اللص لدى رؤيته للعامل، حيث قال له "كنت بانتظاركم"، قبل أن يبدأ بالركض مسرعاً خارج المحل، ليلحق به العامل وأصحاب المحلات التجارية المجاورة، وبعد أن أدرك اللص أنه سيقع في قبضتهم، ألقى بمبلغ 200 ليرة من المبلغ الذي سرقه في الهواء، لينشغل بذلك مطاردوه بجمع الأوراق النقدية، ويتمكن بذلك من الفرار.

وأوقف اللص، صباح الجمعة، عن طريق المصادفة سيارة تتبع لمحل الدراجات نفسه، طالباً من ركابها إيصاله إلى مقاطعة إزينه، وفور صعوده على متن السيارة، تعرف عليه العامل نجدت، الذي أسرع بإبلاغ مديرية أمن المقاطعة بوجود اللص برفقتهم، حيث قامت العناصر الأمنية بإغلاق الطريق، إلا أن اللص فتح باب السيارة، وألقى بنفسه داخل حقل للذرة، ليتمكن بذلك من الفرار مجدداً.

وبدأت الشرطة التركية تحقيقات موسعة، لإلقاء القبض على اللص، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات