مقدس خامنئي و مادح مرتزقته .. غوار : الشعب السوري هو وحده الذي يقرر من هو رئيسه ( فيديو )

٠٤ سبتمبر ٢٠١٨ 9048 المشاهدات
اعلانات

قال الممثل، دريد لحام، أحد أبرز "شبيحة الفن" الموالين لبشار الأسد وجيشه، إنه "لا يحق لأي دولة أن تقرر مصير الشعب السوري"، زاعماً أن أعماله لاعلاقة لها بالسياسة، إنما مرتبطة "بالوطنية".

وأعرب لحام، عن رفضه محاسبة الآخرين على انتمائهم لمذهب أو طائفة، واصفاً من يفعل ذلك بالكافر، وفق تعبيره.

وأضاف في لقاء مع قناة "الميادين"، أن المسرح يرتبط بأشخاص يعشقونه ويعملون لأجله ويتراجع بموتهم، مؤكداً أن أعماله لا علاقة لها بالسياسة.

وعن تداعيات الحرب على الدراما السورية، أوضح لحام أن الدراما خسرت مادياً لكنها "ربحت معنوياً، وأشار إلى أن أزمة المسرح بدأت منذ انطلاق الإذاعة ثم السينما ثم التلفزيون.

ورفض لحام أن تقرر أيّ دولة مصير الشعب السوري، وقال إنه لا يحق لأي دولة أن تقرر بالنيابة عن الشعب السوري بشأن مصيره، مضيفاً أن الشعب السوري وحده من يقرر من هو رئيسه.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

طيار أمريكي يتحدث عن " الجسم الفضائي " الذي شاهده قبل 13 عاماً .. و الجيش الأمريكي ينشر فيديو الحادثة مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان : الأمريكيون يكذبون حول عملية الإنزال .. العملية فشلت في تحقيق أهدافها و لم ينجحوا باعتقال أحد ! ( فيديو ) تركيا : سوري يهاجم تركياً بسكين و الشرطة تحول بينه و بين أهالي الحي الذين حالوا الاقتصاص منه ( فيديو ) على خلفية شجار " سوري - تركي " .. مئات المواطنين يتظاهرون ضد السوريين و يحطمون واجهات متاجرهم في مدينة تركية ( فيديو ) ميريام فارس توبخ حارسها “الضخم” أمام الجمهور حادثة مأساوية أخرى بعد أطفال دمشق الـ 7 .. وفاة أب و 3 من أطفاله اختناقاً بغاز مدفأة في حلب
صحيفة تركية : القبض على " عصابة سورية " اختطفت طالباً جامعياً عربياً و قامت بتعذيبه و طلب فدية لإطلاق سراحه ( فيديو ) ليلة ربما تكون الأبرز في تاريخ المملكة .. حملة اعتقالات غير مسبوقة لأمراء و وزراء و رجال أعمال في السعودية ! ( محدث ) بعد تصريحها الصادم .. الصحة المصرية ترد على شيرين : لا " بلهارسيا " بمصر و النيل بريء منها