تركيا : سوري يعرض مكافأة لمن يعثر على طفلتيه المختطفتين ( فيديو )

٠٥ مايو ٢٠١٨ 19200 المشاهدات
اعلانات



عرض أب سوري مكافأة مالية قدرها ألفي دولار لمن يعثر على طفلتيه، اللتين قال إنهما اختطفتا من أمام منزله في مدينة بورصة التركية.

وذكر في التعميم الذي انتشر عبر مواقع التواصل، أن الطفلتين منتهى نوح (6 سنوات)، وميس نوح (4 سنوات)، اختفوا من أمام المنزل بتاريخ 2/5/2018، الساعة الثالثة ظهراً.

ونشر الأب محمد نوح، فيديوهات لكاميرات مراقبة، تظهر ثلاث نساء يرتدين النقاب ويصعدن إلى البناء برفقة إحدى الطفلتين، وفي فيديو أخر ظهرن من جديد وهن يحملن الطفلتين ويركضن بهن في الشارع.

وبعد عدة أيام، كتبر عبر إحدى الصفحات المعنية بشؤون السوريين في تركيا، إن والدة الطفلتين (طليقته)، هي من قامت باختطافهما بالتعاون مع مجهولين.

وأوضح أن أهل طليقته في بورصة واسطنبول لا يعرفون عن ابنتهم شيئاً، وأنهم يساعدون الشرطة التركية في البحث عنها، موضحاً أنه ليس هناك خلاف بينهما وأن حضانة الطفلتين حصل عليها بقرار من المحكمة منذ عامين، وأن والدتهما تراهما بين الحين والآخر.

وفي منشور أخر على صفحته على فيس بوك كتب الأب أن الشرطة التركية تمكنت من إلقاء القبض على إحدى الخاطفات وهي المرأة الكبيرة في السن التي تظهر في أحد مقاطع الفيديو، وقال إنها اعترفت أن الأم هي التي خططت لكل شيء وأنها هربت مع شخص آخر.

ووضع الأب في التعميم الأرقام التالية للتواصل معه من قبل من يملك أية معلومات عن الطفلتين (00905342551123 - 00905394317016).

اعلانات
اعلانات