فتاة ترقص تشجيعاً لشباب يقومون بـ " التفحيط " في السعودية

٠٢ أغسطس ٢٠١٧ 3418 المشاهدات
الإعلانات
انتشر مقطع فيديو عبر الشبكات الاجتماعية لمجموعة من الشباب يقومون بالتفحيط على أحد الطرق السريعة بـ #السعودية -حسبما ورد في التعليق على الفيديو- ولكن ما أثار الانتباه هو ظهور فتاة ترافق "المفحطين" لتشجيعهم.

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي تتمايل راقصة، وتلوّح بيديها تشجيعاً للشباب، وفق ما اورد موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، فيما أثار المقطع استياء الكثيرين، الذين علّقوا على تواجد الفتاة في المكان من جهة، وطالبوا بسرعة القبض على من ظهروا بالمقطع، للحد من هذه الظاهرة من جهة ثانية.

والتفحيط هو جعل السيارة تنزلق بسرعة شديدة مع القدرة على التحكم فيها، بأن يكون اتجاه العجلة الأمامية مخالفاً للاتجاه الفعلي الذي تسير فيه السيارة، وهو أمر مخالف للقانون في المملكة العربية السعودية، وحققت مقاطع فيديو لهذه الظاهرة مشاهدات مرتفعة جداً على الإنترنت، وسط استنكار واستغراب مجتمعي كبير.

وربما هذه ليست المرة الأولى التي تتواجد فيها الفتيات في سباقات السيارات، حيث انتشر، في يونيو/حزيران 2017، مقطع فيديو زعم ناشره أنه من أحد طرق الرياض، حيث تظهر به مجموعة من الفتيات اللاتي يشجعن الشباب في سباقهم بالسيارات، بينما تقف إحدى الفتيات دون ارتداء العباءة -الزي التقليدي بالسعودية-.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد شحرور عن الصيام و الفدية 1 تصادم و مطاردة و إطلاق نار بمقهى في السعودية ! ( فيديو ) تركيا : ضبط عشرات السوريين " أثناء محاولتهم التسلل من و إلى البلاد بطريقة غير شرعية " ( فيديو ) بعد مرور 7 أشهر على " اغتياله - اختفائه - مقتله " .. علي كيالي يظهر من جديد و يهدد تركيا : سنحاربكم في كل قرنة و نكسر أياديكم و رجلكم ( فيديو ) وسائل إعلام تركية تتداول على نحو واسع مقطعاً مصوراً لشاب في سوريا يقود دراجته بطريقة خطيرة ( فيديو ) سوداني غادر بلاده قبل 29 عاماً هرباً من الحرب .. يرزح تحت وطأة القصف و الحصار في الغوطة الشرقية ( فيديو )
" العريس " و قيادي كردي من بينهم .. عشرات الشهداء و الجرحى جراء تفجير استهدف صالة أفراح في الحسكة " صدمة كبيرة للسياح على متنها " .. تركيا : سفينة سياحية تنقذ لاجئين سوريين أوشكوا على الغرق خلال محاولتهم الوصول إلى اليونان ( فيديو ) كيف رحب حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم بالممثلة المصرية غادة عبد الرازق في بلاده ؟