بسبب التنمر .. شابة بريطانية تفقد 182 رطلاً من وزنها ( فيديو )

07 فبراير 2019 13932 المشاهدات
اعلانات
قررت شابة من #كولومبيا البريطانية، أن تتخلص من إدمانها الشديد للوجبات السريعة، واتخذت قرارًا صارمًا بإنقاص وزنها، ردا على تعرضها لـ ”التنمّر” من المحيطين بها بسبب وزنها الزائد.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت “أليشا ماكنير”، صاحبة الـ21 عامًا تزن حوالي 379 رطلا، بعدما فقدت السيطرة على نظامها الغذائي، واعتيادها على زيارة مطاعم الوجبات الجاهزة لأكثر من 5 مرات يوميًا.

وكانت أليشا تستهلك في جلسة واحدة حوالي 4000 سعر حراري، وهو ما جعلها منتفخة وترتدي ملابس بحجم “xxxl”، حتى أدركت في النهاية أنها تملك خيارين فقط إما التغيير أو الموت.

وبحسب ما اوردت صحيفة "القدس العربي"، قررت إليشا الانضمام لصالة الألعاب الرياضية مع الحد من تناول الوجبات السريعة، حيث تقول: “كنت أزور 5 مطاعم للوجبات السريعة لإكمال وجبة واحدة فقط”.

وأضافت: “شعرت بالخجل بعد وصولي لهذا الوزن وهو ما منعني من الخروج، وكنت أتعرض للتنمر الشديد بسبب وزني، وأحيانًا قد أمضي 4 ساعات لوضع المكياج لكي يكون شعوري أفضل لكن كل ذلك لم يجد نفعًا”.

وتابعت: “عندما أدركت الخطر المحيط بي، قلقت أمي من موتي صغيرة، وهو ما دفعني لوضع خطة لانقاص الوزن، حيث بدأت بالمشي والتخطيط لوجباتي”.

ووثقت أليشا رحلة فقدان وزنها على صفحتها بـ ”إنستغرام” لإلهام الآخرين، حيث تقول إنها خسرت 182 رطلاً وتتطلع لفقد المزيد من الوزن، مؤكدة أنها تشعر وكأنها مختلفة تمامًا وتريد أن تصبح مدربة شخصية لمساعدة الآخرين.
اعلانات
اعلانات