" صاعقة " تضرب رجلاً أمريكياً و تطرحه أرضاً ( فيديو )

٠٦ أكتوبر ٢٠١٩ 122 المشاهدات
الإعلانات
ضربت صاعقة رجلا بينما كان يقوم بنزهة مع الكلاب في حديقة قرب منزله، في مدينة سبرينغ بولاية #تكساس ، لكنه نجا من الموت بأعجوبة.

وأظهرت كاميرات مراقبة اللحظة التي ضربت فيها الصاعقة ألكساندر كورياس، الخميس، بينما كان يقوم بنزهة مع 3 كلاب من فصيلة شيبرد الألمانية في حديقة "ماير بارك" القريبة من منزله.

وقال موقع "غو فاند مي"، الذي أنشأ الحساب من أجل جمع أموال لتغطية نفقات علاج كورياس، إن النار اشتعلت في ملابسه للحظة وطار حذاءه من قدمه وسقط على الأرض بقوة، بينما هربت الكلاب الثلاثة ذعرا من هول المشهد.

وعثر شخص ما كان يمر قرب موقع الحادث على كورياس، وتبين له أن دقات قلبه توقفت، فحاول على الفور إنعاشه وإسعافه، ثم نقل إلى المستشفى بعد حضور سيارات الإسعاف.

وقال الموقع إن كورياس نجا بأعجوبة من الصاعقة لكنه تعرض لإصابات خطيرة، وفقا لما أفادت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية.

وأصيب كورياس بكسور في الأضلاع وكسر بعظم الصدغ (خلف أذنه اليمنى تماما) بالإضافة إلى تورم في العين (جراء السقوط القوى على الأرض)، وكدمات وحالات تمزق في العضلات بمناطق مختلفة من جسمه.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قوات سوريا الديمقراطية : تفجير سيارة مفخخة قبل استهدافها قرية " جعبر شرقي " في ريف الرقة ( فيديو ) وكالة كردية : نازحو منبج الناجين يعبرون عن فرحتهم بالدموع ( فيديو ) بعد مرور 7 أشهر على " اغتياله - اختفائه - مقتله " .. علي كيالي يظهر من جديد و يهدد تركيا : سنحاربكم في كل قرنة و نكسر أياديكم و رجلكم ( فيديو ) كان يضربه رافضاً السماح له بالرقص .. لاجئ سوري في هولندا يلتقي والده اللاجئ في ألمانيا بعد 11 عاماً من القطيعة ! ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : هناك تنسيق " قد يكون غير مباشر " بين قوات سوريا الديمقراطية و ميليشيات النظام في دير الزور ( فيديو ) دمشق : كمين ضخم لفيلق الرحمن يودي بحياة العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد على جبهة عين ترما ( فيديو )
" ديلي ميل " تكشف خفايا قوات الاحتلال الإيراني في سوريا : 73 ألف مقاتل و 100 مليار دولار و مبنى من 5 طوابق لإدارة لإدارة معارك بشار الأسد ! ( فيديو ) شبيح الجامع الأموي شاب فرنسي يبتكر منبهاً يوقظك بالكرواسون و الشوكولا
{}