النجم الأمريكي دوين جونسون يدعو طالبة مع 232 من أصدقائها للسينما ! ( فيديو )

23 أبريل 2018 418 المشاهدات
اعلانات
فاجأ الممثل الهوليوودي #دوين_جونسون ، طالبة بإحدى المدارس الأمريكية عبر دعوتها للخروج في سهرة ممتعة مع 232 من أصدقائها لمشاهدة السينما.

وعن طريق رسالة صوتية تم بثها عبر الأجهزة الصوتية لمدرسة ولاية مينيسوتا، عبّر جونسون المعروف باسم "ذا روك" عن أسفه لعدم تمكنه من تلبية الدعوة التي تلقاها من إحدى الطالبات، فقام بدوره بدعوتها مع أصدقائها المفضلين لمشاهدة السينما متكفلاً بجميع التكاليف.

ونشر ذا روك مقطعاَ مصوراَ على حسابه في إنستغرام، يظهر ردة فعل الطالبة أثناء سماعها للرسالة الصوتية وهي تجلس داخل صفها بالمدرسة إلى جانب أصدقائها، الأمر الذي علّق عليه جونسون بالقول: "سأستمتع بدموع الفرح هذه طيلة اليوم".

وقال ذا روك في رسالته الصوتية، وفق ما اوردت شبكة "24" الإماراتية: "هذه مفاجأتي الصباحية لجميع طلاب ثانوية "منطقة ستيل واتر" في مينيسوتا، إذ أنني أتوجه إلى آنسة مميزة دعتني للخروج معها في حفل تخرجها، الآنسة المدهشة كاتي كيزنبرغ".

ولفت إلى أنه "على الرغم من عدم تمكني من تلبية دعوها لمشاركتها حفل تخرجها لأنني مشغول في التصوير، ولكن هديتي المفاجئة لها، استأجرت مسرحاً محلياً قريباً منها لنهاية الأسبوع كي تستطيع جلب 232 من أصدقائها المفضلين لمشاهدة عرض مميز من فيلمي الأخير "رامبايج".

وتابع ذا روك "أنا رجل محظوظ جداً بامتلاكي معجبين مثل كاتي، ولحظات كهذه ستبقى أجمل لحظات عملي!".

وختم الممثل بالإشارة إلى أن "ردة فعلها عند سماعي وأنا أقول اسمها هو كل شيء بالنسبة لي"، ممازحاً "كاتي لا تغش في امتحاناتها بعكسي".

وتأتي هذه الخطوة في ظل تصدر فيلم "رامبيدج" إيرادات السينما في أمريكا الشمالية محققاً إيرادات فاقت 35 مليون دولار.
اعلانات
اعلانات