تركيا : إنقاذ شاب سوري من الموت غرقاً بعد تحد بينه و بين صديقه ! ( فيديو )

٠٧ يونيو ٢٠١٨ 34475 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطعاً مصوراً لإنقاذ شاب سوري من الغرق، وإسعافه وهو بحالة حرجة، بعد أن قفز في البحر، من فوق جسر "مترو خليج"، متحدياً صديقه، في مدينة اسطنبول.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شابين سوريين كانا يتجولان على جسر قطار خليج، حيث تحديا بعضهما البعض في القفز بمياه البحر، من فوق الجسر، وبناءاً على التحدي خلع أحدهما قميصه وحذاءه، وقفز ببنطاله في المياه.

وأضافت الوكالة، أن الشاب بدأ بالسباحة بشكل طبيعي، قبل أن يبدأ بالاستغاثة بعد أن أدركه التعب، حيث سمع أحد الأتراك، الذي كان على متن قاربه، صرخات استغاثة الشاب، وحاول إنقاذه دون فائدة.

وحضرت الشرطة إلى موقع الحادثة، وتمكنت من الوصول إلى الشاب، وإخراجه من البحر، وهو فاقد الوعي، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات المدينة، في حين أُصيب الشاب الآخر بحالة انهيار عصبي، فور رؤيته لصديقه.

وتحدث أحد شهود العيان قائلاً: "لم تكن حالة انتحار، لقد تحديا بعضهما البعض في القفز من فوق الجسر، دخلنا المياه محاولين إنقاذه فور سماعنا لصرخات استغاثته دون فائدة، من ثم جاءت الشرطة البحرية ونجحت بإخراجه، وحالته الصحية حرجة".

اعلانات
اعلانات