أمريكا : العثور على أشياء مريبة في باحة أكثر الفنادق المسكونة بالأشباح ( فيديو )

٢١ أبريل ٢٠١٩ 252 المشاهدات
الإعلانات
خلال عمليات حفر في باحة فندق ومنتجع "Crescent" في أركنساس عثر عمال على مئات العبوات الزجاجية التي يعتقد أنها تحتوي بقايا طبية بشرية، ومواد أخرى قيد الفحص، حيث تم استدعاء علماء آثار من جامعة أركنساس لفحص العينات المكتشفة وتحليلها.

أحد المسؤولين في الفندق قال إن العبوات المكتشفة تتشابه مع عبوات ظهرت في أحد الإعلانات الخاصة بالطبيب المحتال، نورمان بيكر، الذي اشترى الفندق في ثلاثينيات القرن الماضي وحوله الى مستشفى، الذي كان يدعي مقدرته على علاج مرضى السرطان في ذلك الوقت، لكنه في نهاية المطاف أدين بالاحتيال وحكم عليه بالسجن لـ 4 سنوات.

وبحسب شبكة "سي إن إن"، حالياً يدرج فندق ومنتجع "Crescent" الذي شيد عام 1886 في منطقة أوريكا سبرينغز في قائمة "أكثر الفنادق التي تسكنها الأشباح" في الولايات المتحدة، فإذا كنت مستعداً ولديك الجرأة للتجول ليلاً لرؤية الأشباح التي تسكن المكان فالفندق يوفر لك ذلك، اذ ينظم القائمون عليه جولات سياحية للزوار في أروقة المكان لعيش تلك التجربة.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أشعل تويتر بـ "نورة لا تصيرين مغرورة" .. صدور الحكم بحق السوري انتحل شخصية ضابط شرطة في الكويت تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر لصاً يقوم بتقبيل مصحف عثر عليه في مكتب قبل أن يكمل عملية السرقة ! ( فيديو ) قواتنا استهدفت بوابل من صواريخ الغراد مواقع قوات الأسد في الأكاديمية العسكرية ومدفعية الزهراء غربِ ح " أين يقع سور الصين " .. متسابقة تركية تستخدم وسيلتي مساعدة للإجابة عن هذا السؤال ! بسبب علبة معسل .. نساء يتعاركن في مطار بيروت ! ( فيديو ) انتشار واسع لمقطع مصور يظهر تركياً يدعي أنه سوري و يدلي بمعلومات كاذبة عن السوريين في تركيا ( فيديو )
صحيفة تركية : " BBC تستعين بسيدة تركية لتمثيل دور لاجئة سورية تضطر للتسول في اسطنبول " ! " عاد إليكم من جديد " .. الكابتن ماجد يواجه ميسي و رونالد و نوير في كأس العالم 2018 ( فيديو ) 2 حلقة جديدة من حلقات الدجل و التضليل المفضوح : إعلام النظام يستضيف والد الطفل الشهير " عمران " .. و يكذب بشار الأسد ! ( فيديو )