هذا ما يحدث عندما تجتمع الكهرباء والموسيقى

٠٦ يوليو ٢٠١٩ 32 المشاهدات
اعلانات

ماذا سيحدث لو جمعنا بين العلوم الغريبة والموسيقى الصاخبة؟ مجموعة الـ“أرك أتاك” قد أجابوا على هذا السؤال وأسسوا مجموعة مؤلفة من علماء “مجانين“.

                                                                                                                   

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيسبوكي شهير موالي للأسد يبارك ساخراً العمل الإرهابي في نيوزيلندا و يطلب إعادته في مكة أثناء الحج .. " هونيك الرزق " ! ( فيديو ) مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان : مئات المدنيين الرجال يجري اعتقالتهم فور وصولهم إلى مناطق سيطرة النظام بحلب ( فيديو ) تركيا : صحيفة تسلط الضوء على شاب سوري أتقن اللغة التركية بمفرده و نال الدرجة الأولى في مدرسته متفوقاً على الأتراك ( فيديو ) شبيح الجامع الأموي يتوعد إدلب و يدعو أهل الجولان إلى الانتفاض في وجه اليهود الصهاينة .. " نحن سنساندكم من هنا و هناك " ( فيديو ) بشار الأسد و زوجته يزوران معملاً للألبان و الأجبان و معصرة زيتون في ريف طرطوس ( فيديو + صور ) طريقة عمل الرز بالبازلاء و لا أشهى (فيديو)
صحيفة تكشف عن عدد السوريين الذين اقتربوا من الحصول على الجنسية التركية ( فيديو ) من هم أثرياء العالم الذين ما يزالون يقودون سيارات متواضعة ؟ متحدثاً بلسان حمار و كلب .. ممثل موال ينتقد " كوميدياً شاباً " سخر من " لهجة التشبيح العلوية " عبر تلفزيون النظام ! ( فيديو )