بعد 8 سنوات من ارتكابها للجريمة .. تركيا : القبض على شابة قتلت رضيعها عبر رميه من شرفة المنزل ! ( فيديو )

٠١ أغسطس ٢٠١٨ 9364 المشاهدات
اعلانات

تمكنت الشرطة التركية، من إلقاء القبض على شابة كان قد حُكم عليها بالسجن 10 أعوام، بعد أن رمت بطفلها الرضيع قبل 8 أعوام، من شرفة منزل، ما تسبب بمقتله، في العاصمة التركية أنقرة.

وقالت صحيفة "جمهورييت" التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة وقعت عام 2010، ووفقاً للادعاء قامت المدعوة (فاطمة - ت / 28 عاماً) بإلقاء طفلها، بعد أن وضعتها في الشهر الثامن من حملها، من شرفة المنزل، ما تسبب بمقتل الطفل.

وأضافت الصحيفة، أن السلطات حاكمت المتهمة دون أن تلقي القبض عليها، حيث أصدرت المحكمة قراراً بتجريمها تهمة "قتل قريب غير قادر على الدفاع عن نفسه مع سابق التصميم"، وحكمت عليها بالسجن 10 سنوات، إلا أن المتهمة لم تسلم نفسها، على الرغم من تصديق المحكمة العليا على القرار.

وتوصلت الشرطة إلى معلومات تفيد بوجود المتهمة في مدينة صقاريا، شمالي تركيا، حيث داهمت دورية أمنية محل إقامتها الذي تم التوصل إليه، واعتقلتها من خلال عملية منظمة.

وتم إيداع المتهمة السجن، عقب انتهاء الإجراءات اللازمة، في مديرية الأمن.

الجدير بالذكر أن قناة "Show TV" التركية، نشرت مقطعاً مصوراً على أنه للحظة إلقاء المتهمة لطفلها، وتناقله سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه وبعد تقصي عكس السير، تبين أن المقطع يعود لحادثة مشابهة، وقعت قبل 3 أشهر: "تركيا : سيدة تطعن والدتها و تلقي بطفلتها الرضيعة من شرفة المنزل في أنقرة ( فيديو )".

اعلانات
اعلانات