عنصر من الجيش النظامي يتسول في شوارع طرطوس لعلاج عينه التي فقدها عندما كان " قوات خاصة بحلب " ( فيديو )

29 مايو 2018 8793 المشاهدات
الإعلانات



تناقلت صفحات وشبكات إخبارية موالية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر عنصراً في ميليشيات بشار الأسد المحلية التي يطلق عليها الموالون اسم الجيش العربي السوري، وهو يتسول من أجل جمع تكاليف عملية جراحية.

وأظهر المقطع، الذي قيل إن تصويره تم في أحد شوارع مدينة طرطوس، العنصر وهو يستجدي المارة لمنحه المال مؤكداً أنه بحاجة لـ 100 ألف ليرة فقط لاستكمال تكلفة إجراء عملية جراحية لعينه.

وخاطب مصور المقطع العنصر "محمد" مستفسراً منه عن مكانه خدمته، ليرد الأول بالقول إنه كان "قوات خاصة بحلب".

ولا يختلف وضع "محمد" عن وضع معظم مصابي الجيش النظامي الذين يتم إهمالهم أو منحهم "مكرمات" رمزية لا قيمة لها.

يذكر أن الجيش العربي السوري "جيش عقائدي" وسوريا "دولة مؤسسات".




الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

موظف في دائرة الأجانب سيعيده لسوريا لو كان الأمر بيده .. ألمانيا : لقاء مع لاجئ سوري متزوج من امرأتين ( فيديو ) تفاصيل جديدة عن التوتر في شانلي أورفه : مظاهرات تركية و لافتات لتحديد الهوية و إغلاق للمتاجر خوفاً ! ( فيديو ) " كيس السفر " .. مشروع لطلاب أمريكيين لمساعدة اللاجئين السوريين ( فيديو ) وكيل محمد صلاح : تلقيت اتصالات من فرق كبرى من أجل ضمه (فيديو) دمشق : بشار الأسد يتجول في ” مهرجان صنع في سوريا ” بمنطقة المزة و يطمئن على الصابون و المرتديلا و القهوة ( فيديو + صور ) بعد أن وصفها الأول بالفاجرة و شبحت الثانية للأسد .. رد قوي من أصالة نصري على جورج وسوف و إلهام شاهين ! ( فيديو )
نجمة روسية ترغب بالمنافسة على الرئاسة : هدفي ليس الفوز .. بل توحيد الذين سئموا من إدارة بوتين تفاصيل جديدة حول إطلاق سراحه .. طيار النظام الساقط في البادية : الله يحمي سيادة الرئيس ( فيديو ) هل تلجأ تركيا لتزويد المعارضة السورية بمضادات جوية لخلق منطقة آمنة بقوة السلاح بعيداً عن روسيا و أميركا ؟ ( فيديو )