إسطنبول : الشرطة تمنع عشرات الأتراك من مهاجمة عائلة سورية و طردها من منزلها ! ( فيديو )

02 يوليو 2017 5869 المشاهدات
اعلانات



هاجم عشرات الأتراك، أمس السبت، منزل عائلة سورية في إسطنبول، محاولين إخراجها بشكل قسري من منزلها.

وفي التفاصيل التي أوردتها وسائل إعلام تركية، وترجمها عكس السير، فإن مشادة كلامية وقعت بين مجموعة من الشبان السوريين والأتراك في حي "يافوز ترك"، التتابع لمنطقة أوسكودار، صباح السبت.

وبعد مرور عدة ساعات، احتشد أكثر من 100 شخص، وتوجهوا إلى منزل إحدى العائلات السورية في الحي، محاولين إجبارها على إخلاء المنزل ومغادرة الحي، وقاموا بتحطيم سيارة للعائلة.

وتحدث الإعلام التركي عن وقوع "جرحى من الطرفين"، دون الإشارة لكيفية حدوث ذلك.

وحضرت دوريات الشرطة برفقة نائب القائد العام لشرطة المنطقة، محاولين تهدئة السكان، إلّا أنهم رفضوا الرحيل قبل خروج العائلة من الحي، وشرعوا بالتحضير لمهاجمة محل تجاري عائد للعائلة، ما اضطر عناصر الشرطة لإطلاق النار في الهواء لتفريقهم.

وقامت شرطة المنطقة بوضع عدة عناصر أمام منزل العائلة السورية، لحمايتها من أي هجوم آخر من قبل سكان الحي.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

وسائل إعلام تركية تتحدث عن تفاصيل العملية التي انتهت بإحضار المخابرات التركية لأبرز المطلوبين من " قلعة نظام الأسد " إلى تركيا ( فيديو ) هل احتال عليه النظام أم كان جزءاً من " التمثيلية " ؟ .. سخرية واسعة من مقابلة بطلها إعلامي ألماني شهير و قيادي مزعوم من " جبهة النصرة " في حلب ( فيديو ) مفتي موريتانيا يهاجم إيران طريقة تحضير القوانص او حواصل الدجاج مع البطاطا (فيديو) لحظات مؤثرة خلال لقاء أب مكلوم بطفله على الحدود السورية التركية بعد أن فرقتهما طائرات بشار الأسد ( فيديو ) شاهد.. صدام حسين يتسبب بإلغاء حفل غنائي في الكويت ترهيب الضيوف و تشويههم .. برنامج كاميرا خفية عربي " مرعب " يتجاوز كل الحدود و يثير موجة سخط و استنكار ! ( فيديو ) مصادر استخباراتية روسية : اجتياح بري و " ثورة ملونة " بدعم و تحضير أمريكي للإطاحة بشار الأسد ! شاهد _جانب من التجهيزات والاشتباكات اثناء اقتحام مقاتلي الجبهة الشامية قرية طويران جنوب الراعي