سيناريو مرعب إذا اندلعت.. كيف ستبدو الحرب بين إيران وأمريكا؟

21 يونيو 2019 10659 المشاهدات
اعلانات

سيناريو مرعب إذا اندلعت.. كيف ستبدو الحرب بين إيران وأمريكا؟

آخر مرة خاضت فيها الولايات المتحدة حرباً في الشرق الأوسط، كانت في العراق عام 2003، لكن الحرب مع إيران لن تكون ذات الشيء، وقد تهدد بالانتشار إلى المنطقة بأسرها وبسرعة، إليكم السبب في هذا التقرير.

نشر
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

وكالة تركية : " باعة سوريون في يكسرون أنف سيدة لم تشتر من عندهم بعد أن أوقفت عربتهم " ! ( فيديو ) من قلب الزبداني .. خليجي " يشتم الربيع العربي " و يتحسر على الأمن و الأمان بسبب ما حصل بمنزله الصيفي قد يترشح لجائزة " بوشكاش " .. هدف عالمي بلمسة سحرية و تسديدة صاروخية ! تقرير لقناة الجزيرة : طريقة جديدة و مجربة للحصول على إنترنت مجاني عبر الأقمار الصناعية بـ 90 دولاراً فقط و مدى الحياة ! ( فيديو ) مصادر استخباراتية روسية : اجتياح بري و " ثورة ملونة " بدعم و تحضير أمريكي للإطاحة بشار الأسد ! طريقة عمل الفاصوليا حب البيضاء دون الحاجة الى نقعها (فيديو)
تركيا : مقطع مصور يظهر لحظة اصطدام حافلة بدراجة نارية يقودها شاب سوري .. و السائق يلوذ بالفرار ( فيديو ) الممثلة الموالية رغدة تقدم مسرحية عن " استغلال التنظيمات الإرهابية للدين " و تهديها لجيش بشار الأسد ( فيديو ) ” خريج التوك توك ” يلخص ما تعيشه مصر بـ 3 دقائق و يحظى بمئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو )