في حادثة طريفة .. تركيا : لصوص يعيدون هاتفاً محمولاً لصاحبته بعد سرقته ! ( فيديو )

٠٦ سبتمبر ٢٠١٨ 18284 المشاهدات
اعلانات

أقدم 3 لصوص في حادثة طريفة وقعت في مدينة أضنه، جنوبي تركيا، على إعادة هاتف محمول إلى صاحبته، بعد أن سرقوه منها بدقائق قليلة، لعدم إعجابهم به.

وقالت صحيفة "ملييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة يورغير، حيث اقترب 3 شبان على متن دراجة نارية من التركية (غول شيمشك / 47 عاماً) التي كانت ذاهبة للتسوق، قبل أن يسرقوا حقيبتها وهاتفها المحمول من يدها، ويلوذوا بالفرار.

وأضافت الصحيفة، أن الشبان عادوا على متن الدراجة نفسها بعد دقائق قليلة، بينما كانت شيمشك تحاول تجاوز الصدمة التي حلت بها، وأعطاها أحدهم هاتفها قائلاً: "هاتفك المحمول سيء جداً، استرديه"، وتابعوا فرارهم.

وقامت شيمشك بالاتصال بالشرطة، التي حضرت وفحصت نحو 200 مقطع مصور من كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة، حيث تم التحقق من أن المشتبه بهم قاموا سابقاً بعمليات سرقة مشابهة في أحياء أخرى، وفي كل مرة يلوذون بالفرار بسرعة على متن دراجتهم مستغلين أزمة المرور.

وقامت الشرطة بتشكيل فريق خاص مهمته القبض على عصابة اللصوص، حيث تنكر بعض عناصر الفريق بلباس ماسحي الأحذية وبائعي الكعك، إلى أن تمكنوا من التوصل إلى أماكن إقامة أفراد العصابة.

وداهمت الشرطة من خلال عمليات منظمة المنازل في آن واحد، حيث تمكن العناصر من اعتقال كل من (و - أ / 17 عاماً) و(س - ي / 20 عاماً)، في حين لم يُعثر على المشتبه به الأخير في المنزل.

وعبر المتهمان عن ندمهما قبل أن يتم تحويلهما إلى المحكمة المناوبة، التي أمرت بحجزهما.

وما تزال الشرطة مستمرة في عملية البحث عن المشتبه به الثالث لإلقاء القبض عليه، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات