ألمانيا : بدء محاكمة ليبي و سوري ارتكبا " جريمة شرف " ضحيتها فتاة قاصر حامل ( فيديو + صور )

30 سبتمبر 2018 12532 المشاهدات
اعلانات

مثلت عائلة عربية أمام المحكمة الإقليمية في مدينة ريفينزبورغ، بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، بتهم مختلفة.

وقالت صحيفة "بيلد"، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحكمة بدأت جلساتها، الإثنين، للنظر في جريمة الشروع بقتل شابة من أب لبناني وأم ليبية (ولاء، 18 عاماً)، ارتكبت نهاية آذار الماضي، من قبل أخيها (عبد، 21 عاماً) وزوجها السوري (علاء، 35 عاماً / صورة الخبر).

وأضافت الصحيفة أن مقطعاً مصوراً تم تداوله بعد الحادثة، يظهر شقيق الشابة، والضحية وهي تتلوى من الألم إثر طعنات تلقتها، مع وجود أصوات ذكورية في الخلفية.

وكان دافع الجريمة هو حب الشابة (كانت وقت ارتكاب الجريمة بعمر 17 عاماً)، لشاب يدعى جمال (27 عاماً)، وحملها منه.

وأرادت الشابة العيش مع حبيبها، والانفصال عن زوجها، فواجهت الرفض من والديها، واضطرت للبقاء على ذمة زوجها والاستمرار في العيش معه، إلى أن قررت العائلة قتلها وهي في الشهر الثالث من حملها.

وفي يوم الجريمة (27 آذار)، قام الرجلان، في شقة والديها، بطعن الشابة عدة مرات في عنقها وصدرها بسكين، وجرحوا فمها، لكنها نجت ورضيعها بأعجوبة، مع تعرضها لإصابات خطيرة.

ومثل المتهمان أمام المحكمة بتهمتي الشروع بالقتل والتسبب بإصابة جسدية خطيرة، فيما يواجه والد وأم الشابة (سميح، 64 عاماً - خولة، 62 عاماً) تهمة الحث على قتلها بحجة "الزنا"، وفقاً لاتهام الادعاء العام.

وبالإضافة إلى التهمتين المذكورتين، يواجه شقيق الشابة تهمة إضرام الحريق المتعمد، نهاية شهر تموز الماضي، حيث قام بإضرام النار بفراشه وملابسه في زنزانته في مركز السجن الاحتياطي.

وختمت الصحيفة بالقول إن جلسة المحاكمة الحالية لم يتم فيها الاستماع إلى المتهمين، وأرجئ ذلك إلى الجلسة القادمة، في 9 تشرين الأول.

اعلانات
اعلانات