قصة حب جميلة .. سبعيني تركي يتزوج بسبعينية سورية داخل دار للمسنين ( فيديو )

١٣ فبراير ٢٠١٩ 5592 المشاهدات
اعلانات

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على سبعيني تركي تزوج من سبعينية سورية بعد أن التقى بها داخل دار للمسنين في مدينة أنطاكيا، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (طاهر أشجه / 78 عاماً) تعرف على السورية (هدية / 75 عاماً) داخل دار للمسنين في مدينة أنطاكيا، حيث اتخذا قرارهما بالزواج قبل 9 أشهر، ليتابعا حياتهما بسعادة داخل الدار بالرغم من تأخرهما في العثور على بعضهما البعض.

وأضافت الوكالة أن المسنين سبق وأن تزوج كل منهما لمرتين، حيث أشارت السورية هدية إلى أن زواجها الأول عُقد قبل 35 عاماً في مدينة اللاذقية، وأثمر عن 6 أطفال، قبل أن تقرر الانتقال للعيش في محافظة هاتاي التركية إثر وفاة زوجها بسكتة قلبية.

وتابعت أنها تزوجت مرة أخرى برجل تركي، حصلت بفضله على الجنسية التركية، إلا أن زواجهما لم يدم سوى لبضعة أعوام قررا بعدها الانفصال لعدم تفاهمهما.

بدوره أشار التركي طاهر، الذي كان يعمل كقبظان بحري، والمقيم في دار المسنين منذ 6 أعوام، إلى أن صفحة جديدة من حياته قد فُتحت بتعرفه على هدية قبل عام، مضيفاً أنه عرض عليها الزواج قبل 9 أشهر، وقررا متابعة حياتهما داخل الدار.

وأضافت السورية هدية في ختام حديثها للوكالة: "انتقلنا للعيش في غرفة واحدة بعد زواجنا، ونمضي الآن أياماً سعيدة وجميلة للغاية، لقد أحببنا بعضنا البعض كثيراً".

اعلانات
اعلانات