قصة حب جميلة .. سبعيني تركي يتزوج بسبعينية سورية داخل دار للمسنين ( فيديو )

13 فبراير 2019 5639 المشاهدات
الإعلانات

سلطت وسائل إعلام تركية الضوء على سبعيني تركي تزوج من سبعينية سورية بعد أن التقى بها داخل دار للمسنين في مدينة أنطاكيا، جنوبي تركيا.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (طاهر أشجه / 78 عاماً) تعرف على السورية (هدية / 75 عاماً) داخل دار للمسنين في مدينة أنطاكيا، حيث اتخذا قرارهما بالزواج قبل 9 أشهر، ليتابعا حياتهما بسعادة داخل الدار بالرغم من تأخرهما في العثور على بعضهما البعض.

وأضافت الوكالة أن المسنين سبق وأن تزوج كل منهما لمرتين، حيث أشارت السورية هدية إلى أن زواجها الأول عُقد قبل 35 عاماً في مدينة اللاذقية، وأثمر عن 6 أطفال، قبل أن تقرر الانتقال للعيش في محافظة هاتاي التركية إثر وفاة زوجها بسكتة قلبية.

وتابعت أنها تزوجت مرة أخرى برجل تركي، حصلت بفضله على الجنسية التركية، إلا أن زواجهما لم يدم سوى لبضعة أعوام قررا بعدها الانفصال لعدم تفاهمهما.

بدوره أشار التركي طاهر، الذي كان يعمل كقبظان بحري، والمقيم في دار المسنين منذ 6 أعوام، إلى أن صفحة جديدة من حياته قد فُتحت بتعرفه على هدية قبل عام، مضيفاً أنه عرض عليها الزواج قبل 9 أشهر، وقررا متابعة حياتهما داخل الدار.

وأضافت السورية هدية في ختام حديثها للوكالة: "انتقلنا للعيش في غرفة واحدة بعد زواجنا، ونمضي الآن أياماً سعيدة وجميلة للغاية، لقد أحببنا بعضنا البعض كثيراً".

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رفعت الأسد يرد بمقطع مصور على شائعات وفاته ضاحكاً : " إذا هني زعران وغير أخلاقيين شو بساوي " ! ( فيديو ) رقصن احتفالاً بإكمال تدريبهن .. رويترز : مجندات كرديات يتحضرن لمحاربة تنظيم " داعش " في الرقة ( فيديو + صور ) تركيا : القبض على 3 مهربين من أوكرانيا كانوا يحاولون تهريب عشرات السوريين إلى اليونان ( فيديو ) " الأضخم في سوريا " .. زفاف جماعي " عالحلوة و المرة " لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية ( فيديو ) الإعلام الروسي ينشر ما قال إنه " حوار بين جندي سوري و عنصر من النصرة " قبل خروجه من القلمون إلى إدلب ( فيديو ) تركيا : وفاة طفل سوري غرقاً داخل قناة لمياه الري ( فيديو )
فرانس برس : بابا نويل يقرع الأجراس و يوزع الهدايا للأطفال في الرقة .. و أصوات التراتيل تعود إلى الكنائس ( فيديو ) بعد أيام من خسارة "النبي القائد" في حلب .. جيش بشار الأسد يخسر "قرش الحرس الجمهوري" بريف حمص ( فيديو + صور ) جدل في الأردن بعد انتشار فيديو لبرلمانية تنشغل باللعب بجوالها أثناء كلمة الرئيس ( فيديو )