طيار برازيلي يشهر إسلامه على ارتفاع 18000 قدم (فيديو)

15 نوفمبر 2018 35509 المشاهدات
الإعلانات


قالت وسائل إعلام سعودية، إن طياراً برازيلياً أعلن اعتناقه الإسلام من قمرة قيادة الطائرة على ارتفاع 18000 قدم في سماء منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

ووثَّق الطيار البرازيلي لحظة إشهار إسلامه في مقطع فيديو تم تداوله على نحو واسع.

وأظهر مقطع الفيديو الطيار المساعد وهو يقوم بترديد الشهادتين خلف أحد الأشخاص والذي يعتقد أنه طيار سعودي من داخل قمرة القيادة.


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلام الروسي : " شباب القلمون الشرقي يتطوعون في الجيش السوري بالعشرات بعد تسوية أوضاعهم " ( فيديو ) " حتى صاحب البقالة يمتلك دفتراً للتسجيل " .. زعيم المعارضة التركية يطالب الرئيس التركي بالكشف عن مصير الـ " 30 ملياراً التي يقول إنه أنفقها على اللاجئين السوريين " ( فيديو ) بلدية تركية تضع تمثالاً لإنسان بـ " رأس حمار " لإيصال رسالة مهمة لمرتادي الحديقة ! مسؤول تركي : الأوضاع على الأرض تغيرت .. لا يمكن لتركيا الإصرار على تسوية الأزمة السورية بدون الأسد ( فيديو ) " سلطان داريا " .. شاورما و فول بنكهة شامية في مدينة إدلب ( فيديو ) بريطانيا : نادلة مطعم صيني تتعثر باستمرار و تحصل على آلاف المعجبين ( فيديو )
تحقيق مطول لوكالة رويترز يكشف معلومات غير مسبوقة عن " المتعاقدين الروس .. " هكذا ساعدت روسيا بشار الأسد في حربه " كانت تركتها لتعمل و تعيل عائلتها .. لاجئة سورية في العراق تحصل على منحة ألمانية لإكمال دراستها ( فيديو ) تركيا : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر إنهاء شرطي لشجار بالعصي بطريقة طريفة ! ( فيديو )