أستاذ أدب صيني يجبر طلابه على شم رائحة قدميه !

24 ديسمبر 2017 258 المشاهدات
الإعلانات
في فيديو صادم، ظهر أستاذ يعلم الأدب الصيني في أحد الصفوف الابتدائية، خلال حصة يتنقل بين طلابه رافعاً إحدى رجليه مجبراً إياهم على شم رائحة جواربه ويسألهم ما إن كانت كريهة أم لا، ليوضح فيما بعد أن سلوكه كان من باب المزاح فقط وليس العقاب، وفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتوثق عدسات كاميرات المراقبة في مدرسة ابتدائية بالصين هذا الفيديو، حيث كان ينتقي فقط طلابه من الفتيات فقط ليرفع قدمه بوجههن، بحسب شيبكة " 24 " الإماراتية، وقدم أولياء الأمور الطالبات الثلاثة اللواتي ظهرن بالفيديو شكاوى لمدير المدرسة معتبرين أن سلوكه مهين، ولكن معلم الأدب الصيني ليان ادّعى "أنها مجرد نكتة".

وأوضح الأستاذ لبيان: "ألعب مع طلابي طوال الوقت. في ذلك اليوم عندما ذهبت إلى الفصول الدراسية، قالوا إن قدمي كانت رائحتها كريهة. لذا خلعت حذائي وجعلتهم يشمون ما إذا كان الأمر صحيحاً"، ثم استدرك بالقول معترفاً بأن سلوكه كان "غير متحضر".

ووفقاً لما نقلته الصحيفة البريطانية عن محطة تلفزيون شنتشن الصينية، وقع الحادث في مدرسة دا بينغ رقم 2 الابتدائية في شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ أول من أمس الخميس. وقد علمت السيدة دي، والدة إحدى التلاميذ، عن الحادث بعد أن قالت ابنتها أن المعلم "أجبرها وفتاتين في الصف على شم رائحة قدميه". وطالب أولياء الأمور بفصل المعلم من المدرسة.

ورد مدير المدرسة ليو على الشكاوى بالتأكيد أن سلوك الأستاذ ليس مناسباً ولا يحترم الطلاب. وقال إن المعلم كان يعتني بالطلاب بعد المدرسة في وقت فراغه. وأكدت المدرسة أنها سوف تحقق في الحادث بدقة وإعطاء الآباء "إجابة مرضية".
الإعلانات
الإعلانات