ريح المدام اقوي قصة حب في تاريخ الدراما المصرية بهجت & منيرة

04 يونيو 2017 53446 المشاهدات
اعلانات




تسبب مشهد في مسلسل مصري، بسخط لبناني كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما اعتبر أنه إظهار المرأة اللبنانية بطريقة غير لائقة.

وانتشر مقطع من مسلسل "ريح المدام" المصري، من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، يظهر الاثنين وهما في سيارة أجرة مع سائقة لبنانية فاتنة.

وتحدثت الاثنان بعبارات فكاهية تحتوي على دلالات جنسية، كما يظهر من خلال حديث الفتاة عبر الهاتف مع زوجها / صديقها، أنها كانت تخونه مع صديق له والتقطت معه صوراً عارية ونشرتها على الإنترنت، إلا أنه لا يبالي سوى لكونها تعمل سائقة سيارة أجرة، ويركب سيارتها الرجال.

وانتقد مدونون لبنانيون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إظهار المرأة اللبنانية على أنه "الشقراء المثيرة التي تخون زوجها"، لافتين إلى أن ما تم تقديمه هو "سخافة بتلميحات جنسية" وليس كوميديا.

وعلقت الصحفية اللبنانية إيمان ابراهيم (مجلة سيدتي) على المشهد بالقول: "اقحام بنت لبنانية بمسلسل مصري بس للايحاء انو اللبنانية عاهرة وموضوع قابل زاد عن حدو والمطلوب مقاضاة هالمسلسل الحقير".




نشر المقطع على صفحة Saturday Night Live بالعربي ونال ملايين المشاهدات وحظي بكثير من التعليقات اللبنانية المستهجنة (جانب من التعليقات)
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الاحتلال الروسي يعلن عن إطلاق " قطار إنساني " لنقل المساعدات بين طرطوس و اللاذقية ( فيديو ) " سأستمر حتى أحصل على 30 مليون صوت " .. منافس أردوغان على الرئاسة يقر بالهزيمة في الانتخابات و يطالبه بأن يكون رئيساً لكل الأتراك ( فيديو ) البرتغال : عائلة سورية لاجئة تتقرب من البرتغاليين بالمأكولات الشهية ! ( فيديو ) لحظة انكشاف خدعة متسول يدّعي الإعاقة تركيا : وفاة شابين سوريين غرقاً في بحيرة ( فيديو ) ألمانيا : لحظة لم شامل لاجئ سوري مع عائلته بعد عام من الغياب ( فيديو )
حميدي دهام الجربا حاكم " مقاطعة الجزيرة " : أطالب السيد الرئيس بشار الأسد بالقدوم لرؤية ما فعلته الإدارة الذاتية .. و الأكراد لا يريدون دولة ( فيديو ) ألمانيا : ناشط ألماني تركي يطلق حملة للحديث عن العنصرية الموجهة ضد الألمان من أصول أجنبية .. و آلاف التغريدات تتحدث عن التجارب المريرة ( فيديو ) فريق كمبودي يدخل " موسوعة غينيس " ببنائه أكبر قارب في العالم ( فيديو )