طريقة عمل سوفليه كيك بشهي وطريقة سهلة و ممتازة (فيديو)

٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ 383 المشاهدات
الإعلانات
تتنوع المطابخ التي تعد المأكولات والحلويات عبر العالم، ولعل أبرزها وأكثرها إمتاعاً وروعةً المطبخ الفرنسي بأصنافه الجذابة المختلفة ولذيذة الطعم، ويعد طبق السوفليه أحد الحلويات الفرنسية التي تعد من خلال خبزها في الفرن، وهو قطعةٌ من الكيك الهش والخفيف على المعدة واللذيذ أيضاً، والذي يمد الجسم بالطاقة والسعرات الحرارية. ويمكن إعداد هذا الطبق بالليمون والفراولة والفانيليا وغيرها، ويتميز السوفليه بأنه طبقٌ سهل الإعداد إلا أنه دقيقٌ من حيث المقادير ومن حيث التعامل معه خلال وبعد إخراجه من الفرن، وفي هذا المقال سنتحدث عن طريقة إعداده ومكوناته حتى تصبح ربة البيت قادرةً على إعداده بنفسها بإتقان.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

" خلصنا " ! .. شرعي تنظيم داعش في القلمون الغربي يسلم نفسه مع عناصره ضاحكاً مستبشراً لحزب الله ( فيديو ) وفاة بطلة ركوب أمواج صعقاً بالبرق ( فيديو ) عباس النوري يعيد كتابة التاريخ : " صلاح الدين كذبة كبيرة .. مهزوم سلم الساحل السوري و لم يحرر القدس و أعاد اليهود إليها " ( فيديو ) ألمانيا : تقرير يسلط الضوء على عائلة سورية تريد العودة إلى سوريا ( فيديو ) " سي إن إن " تتحدث عن تفاصيل الضربة المرتقبة .. من هي القوات المشاركة و أين تتوزع و مما تتألف و ما هي الأهداف التي سيتم قصفها ؟ ( فيديو ) صحيفة وصفتها بـ " الأخطر في العالم " .. مصر : حلاق يستبدل المقص و المشط بـ " مطرقة و سكين " ! ( صور )
عن الشبه بين المدينتين و تجربة السوريين في الأخيرة .. وكالة تركية : الشوق إلى حلب يخبو و تشعله رؤية قلعة غازي عنتاب ( فيديو ) ألمانيا : الشرطة تبحث عن مجهول انتهك خصوصية سوري عبر مقطع مصور ساخر مصارعة حرة مع CNN .. معارك مستمرة بين ترامب و وسائل إعلام أمريكية ! ( فيديو )
{}