دمشق : " إحتفالية أكبر قرص معمول في العالم لدخول موسوعة غينيس " ( فيديو )

١٨ أغسطس ٢٠١٧ 3844 المشاهدات
اعلانات
دمشق : " إحتفالية أكبر قرص معمول في العالم لدخول موسوعة غينيس " ( فيديو )

في وقت يعاني فيه سكان دمشق من تسلط ميليشيات النظام، ومن الفقر والبطالة وانعدام الأمن، وقلة المياه والكهرباء وفرص العمل، تحتفل وسائل إعلام النظام بأكبر قرص معمول في العالم لدخول موسوعة غينيس !
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

جيش المجاهدين _ مقتل مجموعة كاملة من ميليشيات حزب الله على تلة أحد بريف حلب الجنوبي عباس النوري يعيد كتابة التاريخ : " صلاح الدين كذبة كبيرة .. مهزوم سلم الساحل السوري و لم يحرر القدس و أعاد اليهود إليها " ( فيديو ) لحم بعجين بالخضار بعجينة ناجحة و خلطة لحم لا تقاوم و بدون فرن (فيديو) الملك رمسيس يقود معركة حطين و صلاح الدين يقود عين جالوت ضد الصليبيين .. لواء أركان في الجيش المصري يعيد كتابة التاريخ ! ( فيديو ) مقطع مصور انتشر على نحو واسع .. تركيا : عملة سرقة عنيفة لمتجر مجوهرات في مرسين ( فيديو ) موالون يحتفلون بـ " معجزة " تحرير ضابط و عائلته كانوا عالقين في " القريتين " خلال سيطرة " داعش " ( فيديو )
البرازيل تفوز بذهبية كرة القدم الأولمبية على حساب ألمانيا تركيا: حريق بمنزل عائلة سورية .. والسبب عبث الأطفال بـ "ولّاعة" في غياب والديهما عن المنزل ( فيديو ) مقطع مصور جديد له ينتشر على نحو واسع .. أشهر محتال في تركيا يواصل استمتاعه بالملايين التي سرقها و فر بها خارج البلاد ( فيديو )