نزع عباءتها و قبل يدها .. مشهد جريء بين شاب و فتاة يثير الغضب في السعودية‎‎ ( فيديو )

١٦ ديسمبر ٢٠١٩ 2926 المشاهدات
الإعلانات
أثار مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ويظهر فيه شاب وفتاة في مشهد درامي كما يبدو، غضبًا واسعًا في المملكة، حيث اعتبره نشطاء جريئًا، بينما ذهب آخرون لاعتباره ”مسيئًا ومنافيًا لعادات وتقاليد المملكة“.

ويظهر في الفيديو شاب يدخل على فتاة في غرفة، قبل أن يقوم بنزع عباءتها وهو يردد أن زمن العباءة قد ولّى وأن هذا الزمن هو زمن الترفيه على حد قوله، بجانب تقبيله ليدها.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين المدونين السعوديين، فيما لم تتضح بالضبط هوية بطلي الفيديو ولا الشخص الذي كان يصورهما، وما إذا كان ذلك المشهد جزءًا من عمل درامي أو توثيقي أو دعائي.

وبحسب شبكة "إرم نيوز"، اختار كثير من المغردين السعوديين إبلاغ الجهات المختصة في السعودية مثل النيابة العامة ووزارة الداخلية، عن محتوى الفيديو، والمطالبة بمحاسبة الأشخاص الذين ظهروا فيه.

بينما دون عدد آخر عبارات غاضبة من الفكرة التي يروج لها الفيديو، واعتبروا أنه ”يحاول إظهار الانفتاح الثقافي والفني الذي تعيشه المملكة على أنه ضد ارتداء العباءة أو يناقض عادات وتقاليد المملكة المحافظة“.

ويقول مدونون سعوديون، إن الممثلة في المشهد، من جنسية عربية وظهرت في وسائل الإعلام السعودية، فيما تردد أن الشخص الذي ظهر بزي سعودي مقيم سوري في المملكة ويحمل اسم هاني حامد المحمد.

ونفى حساب يحمل اسم هاني أن يكون هو الشخص الذي ظهر في الفيديو المثير للجدل، قائلًا: ”أنا مخرج تلفزيوني ولم أمثل في هذا المقطع وليست لي أية علاقة به“.
الإعلانات
الإعلانات