تركيا : القبض على " داعشي " سبق و أن نفذ عمليات إعدام بحق مقاتلين من الجيش الحر و ظهر في صور و هو يحمل رؤوسهم ( فيديو )

20 أبريل 2018 38603 المشاهدات
اعلانات

قالت وسائل إعلام تركية، إن عناصر من الدرك، في محافظة كوجالي، شمال غربي تركيا، تمكنت من خلال عملية منظمة، من اعتقال أحد أعضاء تنظيم داعش الإرهابي، والمتهم بتنفيذ حكم الإعدام، بحق عدد من عناصر الجيش الحر.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن قوات الدرك، تمكنت من التحقق، من وجود المدعو "فهد الساجر" (لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، وإقامته في مدينة كوجالي، حيث كان "فهد" مسؤولاً عن تدريب عناصر التنظيم الإرهابي، في سوريا والعراق، وتنفيذ حكم الإعدام، بحق عدد من عناصر الجيش الحر، الذين أسرهم التنظيم، في سوريا.

وأضافت الوكالة، أن عناصر الدرك تمكنت من اعتقال المدعو فهد، من خلال مداهمة منزله، الذي جعل منه المتهم خلية للتنظيم، في حي "يشيلكورت"، حيث اعترف أنه هو من يظهر في عدد من الصور، حاملاً رؤوس عناصر من الجيش الحر، بعد تنفيذه حكم الإعدام بحقهم، في سوريا.

وتابعت أن فهد الذي كان مسؤولاً عن تدريب العناصر الملتحقة حديثاً بالتنظيم الإرهابي، في سوريا والعراق، إضافة إلى تنفيذ أحكام الإعدام، خلال عامي 2015 و 2017، تمكن من الوصول بشكل غير شرعي، إلى محافظة شانلي أورفه، حيث تابع طريقه إلى مدينة كوجالي.

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة، عقب انتهاء التحقيق معه، التي أمرت بسجنه، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات