طريقة تحضير الدجاج بالفخار (فيديو)

١٩ أكتوبر ٢٠١٨ 454 المشاهدات
اعلانات
يعدّ الفخّار من أدوات الطّبخ الصّحّيّة؛ نظراً لصناعته من المواد الطّبيعية التي لا تمتلك آثاراً جانبية، إلى جانب عدم تفاعله مع الطّعام عند طهيه، أو تسخينه، أو تبريده، أو حفظه، وبالتّالي فهو لا يتسبب في تشكّل المواد المسرطنة. يُقاوم الفخّار الاحتكاك والتآكل عند تعرّضه للحرارة، ويسهل تنظيفه، ويتحمّل درجات حرارة مرتفعة نوعاً ما عند وضعه بالفرن .سنقدم بهذا المقال طريقة تحضير الدجاج بالفخار.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

فطائر بالجبنة بعجينة هشة و قطنية لفطور صباحي و فطور الابناء للمدارس (فيديو) بالتزامن مع إبادة جيش بشار الأسد للحلبيين .. وزارة السياحة النظامية تقيم عروض " أسبوع الموضة " في اللاذقية ( صور + فيديو ) بعد أن استولت ميليشيات بشار الأسد على منزله .. مسؤول نظامي : سنعدم فيصل القاسم إن ألقينا القبض عليه ! منعوه من اللعب و ضربه حراس الملاعب في جبلة .. موهبة الكرة السورية " أحمد الظاهر " يحلم باللعب لمنتخب آخر إن وقفت الواسطة بوجه تمثيله " المنتخب السوري " ( فيديو ) السعودية : القبض على حامل الساطور الذي حاول اختطاف طفلين بالرياض تركيا : الشرطة تبحث عن سائق صد م طفل سورية و فر تاركاً إياها مصا بة وسط الشارع
تركيا : مقطع مصور يظهر لحظة اصطدام حافلة بدراجة نارية يقودها شاب سوري .. و السائق يلوذ بالفرار ( فيديو ) بشار الأسد و عائلته يزورون كنيسة في طرطوس ( فيديو ) تعرف إلى طائرة " القيامة " الأميركية الجاهزة للاستخدام إن أطلقت روسيا " الشيطان 2 " ( فيديو )