حادثة مروعة .. حريق يودي بحياة سيدة سورية و رضيعتها في مدينة تركية ( فيديو )

01 فبراير 2019 1170 المشاهدات
اعلانات

لقيت سيدة سورية ورضيعتها مصرعهما، كما أُصيب طفلان آخران بحروق مختلفة، جراء اندلاع حريق مروع داخل منزل تقيم فيه عائلة سورية في مدينة إزمير، غربي تركيا.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت ظهراً في حي مصطفى كمال بمقاطعة بوجا، حيث اندلع حريق لسبب مجهول داخل منزل عائلة سورية، متسبباً بانهيار السقف، واحتجاز السورية (عليا صالح / 20 عاماً) وطفلتها الرضيعة (نزهة / عامان ونصف).

وأضافت الوكالة أن الجوار نجحوا بإخراج الطفلين (أحمد / عامان ونصف) و(فادي / 9 أعوام)، إلا أن انهيار السقف حال دون تمكنهم وفرق الإطفاء والإسعاف من إخراج الأم السورية وطفلتها الثالثة، ما أسفر عن وفاتهما.

وذكرت وكالة "الأناضول" أن والد الأطفال (محمد سليم / 32 عاماً) كان يحاول إصلاح دراجته النارية خارج المنزل لحظة وقوع الحادثة، وأُصيب بدوره بجروح أثناء دخوله إلى المنزل.

ونقلت فرق الإسعاف الطفلين أحمد وفادي إلى المستشفى لتلقي العلاج إثر إصابتهما بحروق في الرأس والساق، حيث تشير التقارير الطبية إلى أن حالتهما الصحية جيدة.

وأشار التركي "مراد توران" إلى أن انهم سمعوا صوت انفجار قادم من المنزل، مضيفاً: "هرعنا إلى الأعلى وأخرجنا الطفلين، وقع انفجار آخر في تلك الأثناء متسبباً بانهيار السقف واحتجاز الآخرين، لقد كانت السيدة تصرخ ولم نتمكن من التدخل، كان الطفلان يحترقان حينما أخرجناهما، قمنا بسكب الماء عليهما من ثم نقلتهما سيارات الإسعاف إلى المستشفى".

بدورها بدأت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادثة، حيث تشتبه بأن "انقلاب مدفأة فحم" كان السبب باندلاع الحريق، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات