روسية تنقض على قس و هو يغرق طفلها بعنف في الماء ( فيديو )

١٤ أغسطس ٢٠١٩ 1095 المشاهدات
اعلانات
انقضت والدة طفل على قس روسي أثناء تعميده لابنها بسبب تعامله العنيف معه، ودخلت في صدام مع رجل الدين من أجل سحب طفلها الذي كان صراخه يعم أرجاء المكان.

ونشرت الأم مقطع فيديو يُظهر تعاملاً قاسياً للغاية مع الطفل البالغ من العمر عاماً واحداً، وأثار تصرف القس فوتي نيشبورينكو غضباً واسعاً على مواقع التواصل، فيما تقدمت الأم بشكوى ضده إلى الشرطة، وتم إيقافه عن العمل لمدة عام، وفقاً لما ذكرته صحيفة (ذا صن) البريطانية.

ويظهر القس في الفيديو وهو يغرق جسد الطفل بالماء بقوة، بينما كانت عائلته تنظر إليه وهو يعاني ويبكي بصوت عالٍ جداً، ما أدخل والدته (24 عاماً) في حالة رعب.

ولم تتمالك الأم نفسها أمام الصرخات، فاندفعت مسرعة إلى يد القس وبدأت بسحب طفلها منه، لكن نيشبورينكو أظهر معارضةً لها، ورفض في البداية تسليم طفلها لها.

وقالت الصحيفة البريطانية إن الطفل أصيب بكدمات في رقبته وكتفه جراء التعامل العنيف معه من القس، ونقلت عن الأم قولها بعد الحادثة إن طفلها كان في حالة من الذعر والهياج، وأنه كان يبكي ويتلوى، واتهمت القس بأنه فعل كل شيء من أجل أذية ابنها.

وبعدما أُحيل القس إلى التحقيق، دافع عن نفسه وقال إن لديه خبرة في تعميد الأطفال لمدة 26 عاماً، مدعياً أن الأم لم تكن مستعدة بعد لتعميد طفلها في الكنيسة.

وبحسب موقع "عربي بوست"، ليست هذه المرة الأولى التي تعترض فيها عائلات على طريقة التعميد القاسي لأطفالهم، وفي يونيو/ حزيران 2018 تحدَّث قس كاثوليكي فرنسي، عن شعوره بالخجل بعدما أُجبر على التقاعد على الفور؛ لضربة طفلاً في الثانية من عمره لبكائه في أثناء تعميده.

ونفَّذ القس اعتداءه الغريب على الطفل في أثناء احتفال بالكنيسة المجمعية بالقرب من مدينة مولن في الضواحي الجنوب شرقية بباريس، وفي مقطع مصور للواقعة انتشر على نطاق واسع، يظهر الأب جاك مستاءً للغاية على نحو جلي وهو يصرخ بالصبي.  

قال له: «اهدأ، اهدأ، يجب أن تهدأ»، ثم أضاف: «التزم الصمت» قبل أن يعتصر وجه الصبي بين يديه. ثم حدَّق القس في عيني الصبي، وصفعه بشدة على خدِّه بيده اليسرى.

وأثار عنف القس رد فعل فورياً من والدي الطفل المرعوبين وأعضاء الأسرة الآخرين، الذين خلَّصوه في نهاية المطاف من بين يدي الأب جاك.
اعلانات
اعلانات