أستراليا تفوز على منتخب بشار الأسد و تصل للملحق الأخير المؤهل لمونديال روسيا ( فيديو )

10 أكتوبر 2017 15124 المشاهدات
اعلانات



تأهلت أستراليا إلى المحلق النهائي المؤهل لكأس العالم في روسيا 2018، بعد فوزها في إياب المحلق الآسيوي، على منتخب بشار الأسد، بهدفين لهدف.

وكان المنتخبان تعادلا ذهاباً بهدف لهدف، في ماليزيا، التي خاض عليها "المنتخب" جميع مبارياته التي تعتبر على أرضه في التصفيات.

وافتتح عمر السومة التسجيل للمنتخب النظامي مبكراً، قبل أن ينجح المخضرم تيم كاهيل (37 عاماً)، بتعديل النتيجة.

وسيطر التعادل على مجريات اللقاء، بأفضلية واضحة للمنتخب الأسترالي، الذي تمكن في الشوط الإضافي الثاني من تسجيل هدف الفوز برأسية أخرى من كاهيل.


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

إسرائيل تفتح مياه الصرف الصحي على الطريق الترابي الوحيد لريف القنيطرة الشمالي تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من " عناصر " الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو ) " #اعتقال_الشيخ_سلمان_العوده " يتحول إلى حديث الساعة في السعودية .. و الأسباب " المؤكدة " ما زالت مجهولة تركيا : تسجيل يظهر السيارة التي استخدمها المجرمون لخطف السيدة السورية قبل اغتصابها و قتلها بوحشية .. و لقاء مع زوجها يروي فيه تفاصيل ما حدث ( فيديو ) حقائق صادمة عن صناعة الإباحية حول العالم المذيع السعودي بدر آل زيدان يحلق شعره بالكامل أمام المشاهدين كيف يؤثر تغير التقويم من هجري إلى ميلادي على الاقتصاد في السعودية؟ غاريث بيل يكشف عن أكثر الزملاء اجتهاداً و مرحاً و سرعة في التدريبات كاميرا هيئة الإذاعة الهولندية تنجح بالتسلل إلى " مخيم ليسبوس " للاجئين في اليونان و تنقل صورة الأوضاع الكارثية داخله ( فيديو )