فرانس 24 : كيف يعيش اللاجئون الأجانب في سوريا في ظل الحرب؟

24 سبتمبر 2017 762 المشاهدات
الإعلانات
فرانس 24 : كيف يعيش اللاجئون الأجانب في سوريا في ظل الحرب؟

رغم الحرب في سوريا بقي الكثير من اللاجئين من دول أخرى يعيشون في سوريا، معظمهم من العراق والسودان والصومال، يحاول هؤلاء اللاجئون تناسي مخاطر الحرب في سوريا كما يحاولون نسيان الحرب في بلادهم، ولكن أوضاعهم المعيشية تبقى معقدة في ظل الوضع المعقد في البلاد.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لاجئون يخرجون فيلماً وثائقياً عن حياة و معاناة " المثليين السوريين " في إسطنبول .. " نحن موجودون تقبلوا هذه الفكرة " ( فيديو ) صحيفة تركية : إخلاء سبيل تركي أظهرته كاميرات مراقبة و هو يستدرج طفلتين سوريتين إلى منزله ( فيديو ) إجابة متسابقة تركية في "من سيربح المليون " تدخلها قائمة الأغبى في تاريخ البرنامج ( فيديو ) غطاء رأس العروس الطائر .. صيحة جديدة تجتاح حفلات الزفاف ( فيديو ) شاهد معارك ريف اللاذقية من الجو بعد أن حول أوروبا لمستنقع جنس و رذيلة .. خطيب مسجد في دمشق يغضب المسيحيين و هذا ما فعلته أوقاف النظام حياله ! ( فيديو )
المصممة العراقية مينا روز تثير ضجة برقصها مع أطباء في غرفة العمليات ( فيديو ) مغني سوري يقول إن والده قتل عمداً بـ " جرعات الكيماوي " و يناشد الأسد لمساعدته واصفاً إياه بـ " فخامة الرئيس الذي لا يرضى بالظلم " ( فيديو ) بعد أن نفت قصف المدينة من قبل الطائرات و قالت إن أهلها ليسوا أهلها .. رغدة تفي بنذرها و تقص شعرها بحلب ( صور+ فيديو )