السعودية : القبض على حامل الساطور الذي حاول اختطاف طفلين بالرياض

٢٩ نوفمبر ٢٠١٧ 1861 المشاهدات
اعلانات
صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض لقناة العربية السعودية، أنه إشارة إلى مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنة محاولة الاعتداء على حدثين وسط العاصمة الرياض، باستخدام سلاح أبيض، والفرار إلى جهة غير معلومة بعد نجاح الحدثين في الهرب، فإن الجهود المتواصلة من قبل كافة الأجهزة الأمنية ذات العلاقة أسفرت عن فك طلاسم القضية رغم شح المعلومات.

إذ تمكن المختصون في إدارة الأدلة الجنائية بشرطة المنطقة من كشف أول خيوط الجريمة، ما مكن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من إسدال الستار على هذه الواقعة بعد جهود ميدانية متواصلة على مدار الساعة، وتحديد الاشتباه في ثلاثة متهمين من مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر.

وتمكنت الشرطة من ضبطهم في كمين محكم، حيث قاموا بالدلالة على موقع إخفاء المركبة التي ظهرت في المقطع، وبتفتيشها عثر بداخلها على أداة الجريمة وقارورة بها بعض من مادة العرق المسكر، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم، كما أقروا بسرقة المركبة بالقوة بقصد التمويه أثناء الاعتداء على المارة للاستحواذ على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات شخصية.

وقد جرى إيقافهم جميعا لدى مركز الشرطة المختص رهن التوسع في التحقيق معهم في القضايا المقيدة ضد مجهول، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.
اعلانات
اعلانات