كاظم الساهر يغني شارة مسلسل كوميدي سوري !

٢٤ ديسمبر ٢٠١٧ 23843 المشاهدات
اعلانات

قالت "الشاعرة سهام الشعشاع" لمتابعيها عبر "إنستغرام" و"فيسبوك"، إن الفنان العراقي كاظم الساهر سيغُني كلماتها التي كتبتها لشارة مسلسل "الواق واق" الكوميدي السوري.

وعبرت شعشاع عن سعادتها بهذا العمل، موضحة أنها كانت حريصة على خصوصية الخبر، لكنها اضطرت لكشفه بعد انتشاره على مواقع التواصل.

وشكرت الشاعرة صديقها المخرج الليث حجو قائلة: "من شدة حرصي على خصوصية الخبر... لم أتكلم عن هذا العمل من قبل، ولكن مع انتشاره على أكثر من موقع... لا أستطيع إخفاء فرحتي به... كتبت.... لحن طاهر ماملي ... وغنى القيصر كاظم الساهر... شكرا صديقي الرائع المخرج الليث حجو مخرج مسلسل #الواق_واق لأنه اختارني لكتابة الشارة".

ومسلسل الواق واق من تأليف الكاتب ممدوح حمادة (مؤلف ضيعة ضايعة)، ومن بطولة رشيد عساف، وباسم ياخور، ومحمد حداقي، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى.

وعن غناء الساهر للشارة، نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن مصادر في شركة «إيمار الشام» المنتجة للعمل قولها: "الشارة لن تشبه المسلسل، من حيث الكوميديا والتهكّم، بل ستقدّم جرعة درامية تمهّد للحلقة بطريقة تدعو المشاهد للتأمل، وهذا ملاحظ في بعض أعمال الليث حجو الكوميدية السابقة".

اعلانات
اعلانات