وئام وهاب لمذيعة لبنانية طالبته بعدم التجريح الشخصي : " ما تعلميني .. أنا قبلك بالمهنة من 20 سنة " ( فيديو )

٠٨ نوفمبر ٢٠١٧ 15244 المشاهدات
الإعلانات

طالبت إعلامية لبنانية السياسي اللبناني "وئام وهاب" بعدم التجريح الشخصي، خلال برنامج على شاشة قناة LBC اللبنانية، الأمر الذي لم يعجب أحد أشد الموالين لنظام بشار الأسد.

وقالت صحيفة "النهار" اللبنانية، إنه "خلال حلول رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب ضيفاً في برنامج نهاركم سعيد، طالبته الاعلامية ديما صادق بعدم التجريح بأحد واحترام الرأي الآخر، فردّ وهّاب غاضباً: أتكلم بما أقتنع فيه، فما تعلّميني ديما شو بدي أحكي، وما تعزميني إذا ما بيعجبك حكيي، بسيطة أنا قبلك بالمهنة من 20 سنة".

وحاولت صادق أن تهدئ روعه، محاولة شرح وجهة نظرها، ومعبرة عن استغرابها أسباب هذا الكلام الصادر عنه، دون فائدة.

 

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : سوري مستلق وسط الشارع يدفع مواطنين لاستدعاء الاسعاف ظناً منهم أنه فارق الحياة ( فيديو ) تأكيدات على سقوط قتلى و جرحى .. فصيل يتبنى التفجيرات الضخمة التي ضربت مطار حماة العسكري و ينشر التفاصيل ( صور ) غطاء رأس العروس الطائر .. صيحة جديدة تجتاح حفلات الزفاف ( فيديو ) اكتشف هذا السر داخل هاتفك نهاية المعلمة الأمريكية التي أغوت تلميذها الصغير و أوقعته بفخ جنسي ( فيديو ) وسيم بديع الأسد يكشر عن أنيابه في وجه المنتقدين شاتماً و مقرعاً و يحذر من تحول سوريا إلى ليبيا .. " يا محلى قطعة الغاز " ! ( فيديو )
" نعتبره مثل الجيش السوري " .. فنانون موالون للنظام على رأسهم " ميادة الحناوي " يقدمون أغنية لميليشيات الحشد الشعبي ( فيديو ) جبهة فتح الشام _ مشاهد جوية من التمهيد العنيف على كلية المدفعية واحتراق أجزاء منها الجزيرة : " مشاهد لا يريد الجيش الإسرائيلي أن تظهر " .. لقطات حصرية توثق فشلاً عسكرياً للاحتلال على حدود غزة ( فيديو )