طريقة عمل الاوزي السوري باللحمة المفرومة تحضر بطريقة سهلة و سريعة

٠١ يونيو ٢٠١٨ 2996 المشاهدات
اعلانات
هو طبق سوريّ الأصل، يتمّ تحضيره بعدة طرق إمّا مع قطع الدجاج أو قطع اللّحم أو مع اللّحم المفروم على الوجه، ويكثر تقديمه في المناسبات المختلفة فهو طبق فاخر ومشبع وغنيّ بالنشويّات، والبروتينات، والكربوهيدرات، والطريقة التي تضمن نجاحه هي اتّباع طريقة تحضيره بدقّة، والآتي طريقة سهلة ولذيذة للحصول على طبق شهيّ من الأوزي.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مدير المرصد السوري : " فك الحصار " غير دقيق .. هناك استماتة من قوات النظام و حزب الله و إيران لمنع المعارضة من السيطرة على الراموسة ( فيديو ) أحدهم مسؤول في مؤسسة حكومية صدمه قطار ! .. خمس حوادث سير في طرطوس في يوم واحد ينتج عنها ضحايا ( صور ) عمرو خالد: الصحابة اللاجئون "اندمجوا في المجتمع" ولم يقولوا إنها دولة كافرة شادي حلوة : حلب بخير و أمورنا رائعة .. لا تخرجوا من منازلكم فالنمور دخلوا و سيبدؤون عملياتهم ( فيديو ) تواصل تشييع قتلى الميليشيات النظامية الذين قضوا في القصف الأمريكي الذي أطاح بالعشرات منهم ( فيديو ) تركيا : الشرطة تنجح بتحرير " صائغ سوري " بعد ساعات من اختطافه ( فيديو )
بعد شهادة ابن 4 أعوام .. تركيا : القبض على سوري متهم بقتل سيدة سورية أمام طفلها داخل منزلها في اسطنبول ( فيديو ) افضل طريقة لتحضير راحة " الحلقوم " في المنزل مصورون سوريون وثقوا عبر عدساتهم إجرام بشار الأسد و جيشه ينالون عليها جوائز بفرنسا ( فيديو )