ماذا فعلت السيدة الواقفة وراء بوتين بإحدى الميداليات خلال مراسم تتويج فرنسا ؟ ( فيديو )

١٧ يوليو ٢٠١٨ 587 المشاهدات
الإعلانات
أثناء تتويج لاعبي منتخب فرنسا بعد فوزهم بنهائي كأس العالم في روسيا، كان هناك سيدة جميلة من الجهاز الإداري التابع للفيفا تقف خلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث كانت تحمل الميداليات وتعطيها لرئيس الفيفا أو لبوتين لتقديمها للاعبين.

لكن يبدو أنها أرادت الاحتفاظ بميدالية لها كتذكار خاص، فالتقطت عدسات الكاميرات تلك اللحظة التي قامت فيها السيدة بوضع ميدالية في جيبها، بحسب ما نشر موقع NEWS.

ولم يكن عجيباً أن تنتشر هذه اللقطة على الشبكات الاجتماعية بشكل كبير خلال دقائق، وأشار بعض المتابعين إلى جرأة ما فعلته، لا سيما أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان يقف أمامها مباشرة.

ومع ذلك، قد يكون هناك سبب بسيط وبريء فعلاً لما فعلته تلك السيدة، قال أحدهم إنه من المتوقع أن يكون رئيس الفيفا قد طلب منها الاحتفاظ بالميدالية لأحد غير حاضر حالياً لاستلامها.

وتوّج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، وبعد غيابٍ دام 20 عاماً.

وتغلبت فرنسا على كرواتيا 4-2 في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين الأحد 15 يوليو/تموز على ملعب «لوجنيكي» بالعاصمة الروسية موسكو.

وبهذا الفوز، أصبح مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان ثالث شخص في التاريخ يفوز بكأس العالم كلاعب وكمدرب؛ بعد البرازيلي ماريو زاغالو والألماني فرانتز بيكنباور، حيث فاز ديشان بكأس العالم كلاعب في العام 1998.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظة سرقة أدوية العلاج الكيميائي لمريض سرطان ( فيديو ) دمشق : كمين ضخم لفيلق الرحمن يودي بحياة العشرات من عناصر ميليشيات بشار الأسد على جبهة عين ترما ( فيديو ) شبيح الجامع الأموي يعد ترامب بجيش سوري عراقي إيراني يمتد من دمشق إلى سوتشي ! ( فيديو ) الطفل السوري المعجزة " يحلم باللعب لمنتخب آخر إن وقفت " الواسطة " بوجه تمثيله " المنتخب السوري DNA - 13012017 تل أبيب للأسد انا في انتظارك مليت " إعلامية فيسبوكية " موالية تشبه السوريين بالكلاب و تهاجم بشار الأسد : البلد ذاهبة للأسلمة بوجوده .. و هذا ما سيحصل في سوريا قريباً ( فيديو )
الكشف عن تفاصيل اختطاف مالك مصنع سوري في مصر .. و لقاء مع السيدة المصرية التي خاضت مطاردة بطولية لإنقاذه ( فيديو ) " الموت للديكتاتور .. غادروا سوريا و فكروا فينا " .. إيران : مظاهرات في عدة مدن احتجاجاً على الفساد و ارتفاع الأسعار و التضخم ( فيديو ) كاميرا تسجل لحظة انفجار هاتف "آيفون " داخل سيارة على الطريق السريع ( فيديو )