شرطي أمريكي يسحب سائقاً من سيارته قبل أن يسحقها قطار بثوانٍ ( فيديو )

18 أكتوبر 2019 222 المشاهدات
الإعلانات
سحب شرطي أميركي سائق سيارة فاقداً للوعي من سيارته قبل ثوان من اصطدام قطار بها، على ما أظهر تسجيل مصور التقطته كاميرا تابعة لشرطة المرور في ولاية يوتا الواقعة في وسط غرب الولايات المتحدة.

ويبيّن التسجيل الذي نشرته الشرطة عبر "تويتر" الشرطي روبن كوريا يصوب ضوءه الكاشف على سيارة متوقفة عند سكة حديد فيما يقترب قطار مسرع من المركبة.

ويُسمع صوت الشرطي في التسجيل وهو يقول على جهازه اللاسلكي "يبدو أن المركبة في وسط السكة".

ويصرخ الشرطي للرجل بعيد سماع صوت صفارة القطار: "فلنخرج من هنا! القطار يقترب! ثمة قطار يقترب! ثمة قطار يقترب!".

ونجح الشرطي كوريا في سحب الرجل قبل بضع ثوان من سحق القطار للسيارة، ثم رمى به إلى أسفل المنحدر المتاخم للسكة، قبل أن يتوقف القطار.

وكان الشرطي يلبي نداء بشأن سيارة موجودة على سكة الحديد في الصباح الباكر الأربعاء في مدينة سنترفيل حينما سمع القطار يقترب.

وقال كوريا لقناة "إيه. بي. سي. 4": "لقد سمعت صفير القطار، نظرت إلى يساري فرأيت القطار يتقدم بسرعة كبيرة تراوح ما بين 50 ميلاً إلى 80 ميلاً (80 كيلومترا إلى 130 كيلومتراً) في الساعة".

وأضاف: "في تلك اللحظة كنت قلقاً بعض الشيء.. لم أكن أفكر حقاً، كنت أقوم فقط بعملي وهمّي الأساسي كان إخراج الرجل من السيارة".

وأشار كوريا إلى أن الرجل كان يعاني على ما يبدو من وضع صحي سيئ، مضيفاً: "لقد كان في خطر وتعين علي إخراجه من السيارة بأسرع ما يمكن".

وأوضح الشرطي أنه تحدث مع الرجل بعد الحادثة، مضيفاً: "أنا ممتن للغاية لأنني نجحت في إخراجه وهو لا يزال حياً، وقد عاد إلى عائلته". (AFP)
الإعلانات
الإعلانات